افتتاح مول في بيت لحم

بيت لحم– "القدس" دوت كوم- جورج زينة– احتُفل اليوم بافتتاح صابات مول في بيت لحم، تحت رعاية الدكتور محمد اشتية، رئيس الوزراء، وبحضور وزيرة السياحة رلى معايعة ومحافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، والمحامي أنطون سلمان، رئيس بلدية بيت لحم.

وشارك أيضاً في حفل الافتتاح كلٌّ من: د. سمير حزبون، رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم، ونقولا خميس، رئيس بلدية بيت جالا، وجهاد خير، رئيس بلدية بيت ساحور، والعميد ركن ناظر عمر، قائد المنطقة، ورؤساء وممثلي الكنائس ورجال الدين ورؤساء الأجهزة الامنية وممثلي المؤسسات الرسمية والمجتمعية وأصحاب المول وحشد من المدعوين.

وبُدئ الاحتفال بصلاةٍ خاصةٍ قدمها الأب عماد كامل، نائب كاهن رعية اللاتين في بيت لحم، ثم قامت الوزيرة رلى معايعة والمحافظ كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم بقص الشريط افتتاح المول، ثم توجه الحضور إلى باحة الاحتفال، حيث نُصبت شجرة الميلاد الكبيرة، ثم عُزف السلام الوطني.

وعبرت معايعة عن سعادتها بافتتاح هذا المول في فترة عيد الميلاد المجيد، ونقلت تحيات وتهاني رئيس الوزراء لعائلة صابات ولأصحاب المحلات التجارية وللحضور.

وقالت: إن أي استثمارات اقتصادية هي فرصة لدعم الاقتصاد الوطني وصمود شعبنا وتوفير فرص العمل للشباب، ويعود بالفائدة على الجميع، وقدمت التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد وبمناسبة افتتاح هذا الصرح الكبير، حيث رفعت الوزارة وبلدية بيت لحم رسالة الميلاد وهي رسالة الفرح.

بدوره، قال المحافظ حميد: هذا المول هو هدية الميلاد للمحافظة وسيشكل إضافةً نوعيةً لاقتصادنا الوطني، لما يتحلى به من فن وذوق رفيع ويوفر عشرات من فرص العمل.

ورحب خليل صابات باسم العائلة بالوزيرة معايعة ممثلة عن رئيس الوزراء وبالمحافظ حميد ورئيس البلدية وبالحضور، وقال: نفتتح اليوم صابات مول الأول من نوعه في المحافظة، وهو أحد استثمارات شركة صابات للأنشطة العقارية والاستثمار، ونهدف منه إلى تطوير أساليب التسوق الفلسطيني، وأن نجمع للعائلة الفلسطينية كافة احتياجاتها في موقعٍ عصريٍّ واحد، ويتكون من ستة طوابق تجارية تضم أكثر من 60 محلاً تجارياً ومدينة ألعاب داخلية على مساحة ألفي متر مربع تلائم الكبار والصغار، وأكبر سوبر ماركت في المدينة ومطاعم منوعة تشمل مختلف أنواع المأكولات الشرقية والغربية والعديد من الأكشاك المتناثرة في أروقة المول ومواقف لأكثر من مئتي مركبة.

وأضاف: الأهم أننا استطعنا خلق فرص عمل للشباب الفلسطيني، وعززنا صموده، خاصةً في المحافظة التي تعاني أعلى نسبة بطالة، وقدم الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم وقدم التهاني بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة.

وقدم المحامي أنطون سلمان التهاني بالمناسبة، وأشاد بالتزام أصحاب المول بالأنظمة والقوانين المعمول بها في البلدية، متمنياً لهم ولأصحاب المحلات التجارية التوفيق والنجاح.

ثم قامت معايعة وحميد ورسلمان بإضاءة شجرة الميلاد وسط الترانيم والاغاني الميلادية، التي قدمها الفنان يعقوب شاهين، ثم قام الحضور بالتجول في مرافق المول.