منتخبنا للناشئات يصل الأردن للمشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئات

عمّان"القدس"دوت كوم -وصلت بعثة منتخبنا الوطني للناشئات يوم اول أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا للناشئات، التي تستضيفها الأردن، خلال الفترة من 12إلى 16 كانون الاول الحالي، بمشاركة منتخبات لبنان، سوريا، فلسطين والأردن المضيفة.

وكان منتخبنا للناشئات قد توجه إلى الأردن عقب إقامته لخمسة معسكرات تدريبية داخلية تحضيرا للمشاركة في هذه البطولة الإقليمية.

وأوضحت رماح محمود المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئات أن الفريق خاض مراناً استشفائياً بعد الوصول على ملعب البولو في المدينة الرياضية، بهدف إراحة اللاعبات بدنياً ونفسياً، مشيرةً إلى أن اللاعبات اجرين التدريب الثاني لهن في اليوم التالي تم التركيز فيه على الجانب التكتيكي وكيفية الانتشار في الملعب وبعض الجوانب الأخرى تحضيراً للمباراة الأولى. ويلتقي منتخبنا للناشئات في مواجهته الأولى مع شقيقه اللبناني اليوم الخميس في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب بولو (1). يشار إلى أن قائمة منتخبنا تضم 23 لاعبة، وهن على النحو التالي: منار برهم، ملك شعيبات، نغم شعيبات، نتالي أبو دية، أفنان أبو الحمص، زينة قاعود، ماريا فارس، ميرال قسيس، جود جاموس، تيا خفش، شهد الكوز، رغد عبد النبي، نور ثوابتة، تيما الصغير، طيبة أبو زيد، إليسا خليلية، تيا خواجا، رند قدسي، تالا جابي، ناي صافي، حلا أبو عبيد، يوليانا قمسية، وصبا الزماميري.