كيفن هارت يضع بصماته على المسرح الصيني في هوليوود

لوس انجلوس - "القدس" دوت كوم - (شينخوا) - حظي الممثل والكوميدي والمنتج الأمريكي كيفن هارت بتكريم يعتبر الأقدم في تاريخ هوليوود، حيث طبع بصمات يديه وقدميه وتوقيعه على إسمنت طري فوق لوحة، أمام المسرح الصيني (TCL) في هوليوود.

وخلال مراسم تكريمه، قال هارت "لا يمكنك أن تأتي إلى هنا بنفسك، بل عبر الصداقة والشراكة والإعجاب والاحترام. لن أكون محظوظا إذا لم أتحلَ بهذه الصفات".

وقام صديقاه ويل فاريل ودوايني جونسون بتقديمه، ثم قام وهو محاط بالعديد من أفراد عائلته وأصدقائه وزملائه ونجوم آخرين، بطبع بصمة يديه وقدميه على الاسمنت الرطب، وكتب توقيعه عليه أيضا.

وقال جونسون، وهو ممثل مشهور أيضا "إذا كانت لديك الإمكانية لتجعل شخصا ما يضحك، فهي نعمة كبيرة حقا. وكيفن هو هذا النوع من الإمكانية، كما معروف عنه".

كان آخر فيلم لكيفن هارت ومعه جونسون، هو الدراما الكوميدية (جومانجي: المستوى التالي) وبدأ عرضه في ديسمبر، ويتصدر حاليا شباك التذاكر في الصين، حسبما أعلنته اليوم (الخميس) شبكة معلومات السينما بالصين. وفي عام 2017، قام هارت ببطولة الفيلم الأول (جومانجي: مرحبا في الغابة)، وقيل إنه أكثر أفلامه تحقيقا للأرباح.

يذكر أن المسرح الصيني (TCL) هو قصر للسينما يقع في جادة الشهرة أو ممر المشاهير التاريخي في هوليوود. وقد ترك نحو 200 من مشاهير هوليوود ونجومها بصمات أيديهم وأقدامهم وتواقيعهم على ممر إسمنتي أمام المسرح.