ميغان فوكس: أعلم أبنائي أن يكونوا لطيفين مع الحيوانات

لوس أنجلوس - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- كشفت الممثلة وعارضة الازياء الامريكية الحسناء، ميجان فوكس، أنها ترسل أبنائها إلى مدرسة خاصة بالنباتيين.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني اليوم الاربعاء بأن فوكس مصممة على السماح لأطفالها الثلاثة بأن يكونوا بحسب ما يريدوا أن يصبحوا عليه، ولكنها تريد أن تعلمهم أن يكونوا لطيفين مع الحيوانات، وألا يقوموا بـ "قطف الازهار من الأرض"، لأنها مقتنعة بأن تلك الازهار لديها "مشاعر وخواطر وعواطف".

ونقل الموقع الالكتروني المعني بأخبار المشاهير عن فوكس (33 عاما) القول: "نرسلهم إلى مدرسة نباتية عضوية ومستدامة، يقومون بزرع طعامهم. يزرعونه ويحصدونه ويأخذونه إلى مطاعم محلية لبيعه، حتى يفهموا كيف يحدث كل ذلك".

وأضافت فوكس : "أنا محددة جدا بشأن عدم إيذاء الحيوانات، فنحن لا ندوس على النمل، ولا نفعل أشياء من هذا القبيل، كما لا نمزق الزهور لأننا نعتقد أنها جميلة، أعلمهم أن النباتات كائنات حساسة لديها مشاعر وخواطر وعواطف".

يذكر أن فوكس متزوجة من الممثل الامريكي براين أوستن جرين (46 عاما) منذ عام 2010، لديها منه ثلاثة أبناء، هم نوا (سبعة أعوام)، وبودي (خمسة أعوام)، وجيرني (ثلاثة أعوام).