"فتح" في نابلس تعقد مؤتمر المكتب الحركي للمحامين

نابلس – "القدس" دوت عماد سعاده - عقدت حركة "فتح" في محافظة نابلس، المؤتمر الحركي السادس للمحامين دورة الشهيد (تاج الصروان)، وذلك في قاعة جمعية أصدقاء النجاح.

وترأس المؤتمر المحامي نائل الحوح، بحضور أمين سر المكتب الحركي المركزي للمحامين عمر سعد، وممثل مفوضية المنظمات الشعبية سعيد المالكي، ومنسقة ملف المكاتب الحركية في الاقليم مي قراة، وعدد من اعضاء لجنة الاقليم، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي السابق نايف عاشور.

وأكدت قرادة في كلمة ألقتها باسم حركة "فتح" على أهمية عقد هذه المؤتمرات للقطاعات التنظيمية المختلفة داخل الحركة، ولكي تمارس مهامها على أكمل وجه. ودعت كافة أعضاء المكاتب للتواصل عبر العمل التنظيمي والمؤسساتي للارتقاء بواقع "فتح" على كافة الأصعدة.

وألقى االمحامي رسلان اشتية كلمة المكتب الحركي المركزي للمحامين، أشاد فيها بجهود المحامين الفتحاويين في نابلس الذين شكلوا على الدوام نموذجاً رائعا يحتذى به ورافعة للتنظيم في كل المجالات، وتقدم بالشكر لكل الذين ساهموا في إتمام هذا العرس الديمقراطي.

وبعد التأكد من النصاب القانوني أعلن الدكتور جواد البيطار، باسم اللجنة التحضيرية، بدء اعمال المؤتمر باختيار رئاسة المؤتمر والنائب والمقرر، تمت أعمال المؤتمر في أجواء ديمقراطية.

هذا وقد فاز في عضوية هيئة المكتب الحركي الفرعي الجديد بالتوافق كل من المحامي حمزة جودة (أميناً للسر)، والمحامي فادي الشلة (نائباً لأمين السر)، وتم توزيع لجان العضوية والاجتماعية والثقافية وإعداد الكادر على بقية الأعضاء الفائزين.