كأس القطاع:المجمع الإسلامي وشباب معن وبيت لاهيا واتحاد جباليا للدور الأول

غزة"القدس"دوت كوم -بلغت أندية المجمع الإسلامي، وشباب معن، وبيت لاهيا، واتحاد جباليا، الدور الأول من مسابقة كأس القطاع الكروية للموسم 2019-2020، بفوزها على أندية الوفاق، وأهلي النصيرات، وشباب الزوايدة، وأهلي البريج، في ختام لقاءات الدور التمهيدي الثاني. وكانت أندية اليرموك، والمصدر، وفلسطين والمشتل، تأهلت لنفس الدور الأول، بفوزها على خدمات دير البلح، والشافعي، واتحاد دير البلح، لتلحق هذه الأندية الثمانية بأندية الدرجتين الممتازة والأولى، ليصل عددها إلى 32 نادياً، سيخوضون التصفيات المقبلة.

فعلى ملعب فلسطين الوزاري، فاز المجمع الإسلامي على الوفاق، بنتيجة كبيرة قوامها 5-صفر، سجلها محمود عليان، ثنائية في الدقيقتين 11، و58، وصالح العشي في الدقيقة 27، ولؤي حويلة في الدقيقة 75، ومحمد الدلو في الدقيقة 86. حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، ومرسيل أبو شدق، وأحمد زملط، وعمر الكيلاني.

وعلى ملعب خان يونس البلدي، فاز شباب معن على أهلي النصيرات، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب تعادلهما بثلاثية لكل منهما على إستاد خان يونس الوزاري، سجل لمعن أحمد صيام في الدقيقة 27، والمدافع بلال أبو قنوفة خطأ في مرماه في الدقيقة 32، وأحمد سلامة في الدقيقة 80، وللنصيرات عبد الحميد الحج في الدقيقة 20، وعيد العكاوي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، وأحمد العكاوي في الدقيقة 57.

حكم اللقاء: محمد جرغون للساحة، وساعده أمجد العطار، ومؤمن ماضي، أدهم حسان رابعا.

وعلى ملعب النصيرات البلدي، فاز بيت لاهيا على شباب الزوايدة بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، عقب تعادلهما سلباً على ملعب النصيرات البلدي. حكم اللقاء: بدر العطار للساحة، وساعده جمعة العفش، ومحمود أبو زر، وإبراهيم الدعالسة رابعا.

وعلى ملعب الشهيد محمد، فاز اتحاد جباليا على أهلي البريج، بنتيجة 4-3، سجل رباعية جباليا ناصر الكفارنة في الدقيقة 2، وسعيد المدهون في الدقيقة 15، وإبراهيم بطاح دقيقة 37، وأمجد أبو القمصان دقيقة 51، وللبريج صالح الحاج في الدقيقة 1، وضياء الكرنز في الدقيقة 19، وهلال حسين في الدقيقة 71 .

حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده محمد النجار، وفايز أبو عشيبة، ومحمد العقاد رابعاً