عويضة يبحث مع كوبا وناصر حيثيات قرار الإغلاق المؤقت «للواي»

القدس"القدس"دوت كوم -اجتمع الامين العام للجنة الوطنية لمناهضة التطبيع الرياضي جهاد عويضة مساء السبت مع رئيس مجلس ادارة جمعية الشبان المسيحية بالقدس المهندس سيمون كوبا والسكرتير العام للجمعية بيتر ناصر للاطلاع على آخر التطورات في الجمعية, بعد تداول وسائل الاعلام موضوع الاغلاق المؤقت للدائرة الرياضية بالجمعية.

وقد تم تقديم شرح كامل عن الموضوع والآثار والضرر الكبير بسبب العجز المالي والمتراكم منذ عدة سنوات، كما أكد المسؤولون بالجمعية ان هذا الاغلاق هو لفترة وجيزة, ريثما يتم ترميم المرافق التي هي بحاجة ماسة لذلك, كي تكون بمستوى مقبول للمشتركين, وتحدث السكرتير العام عن المنحة المالية المقدمة من برنامج الامم المتحدة الانمائي والتي عليها سيبدأ برنامج خاص بتشغيل الشباب المقدسي.

واكد أيضا" بانه خلال فترة الترميم ستتم إعادة هيكلة شاملة للدائرة الرياضية، والتي من خلالها سيتم التعامل مع العجز المالي الكبير, والذي ان استمر سيكون له اثر سلبي كبير على كامل المؤسسة في شتى ارجاء الوطن.

وفي نهاية اللقاء طالب عويضة بان يتم تقصير فترة الاغلاق قدر المستطاع لتخفيف التأثير السلبي على المقدسيين خاصة كبار السن والمرضى من الرياضيين، سيما وأن هذه المؤسسة العريقة تعتبر البيت الثاني لجميع المقدسيين طيلة العقود الماضية، مع الحفاظ على موظفي الجمعية كي يحافظوا على العيش الكريم لهم ولعائلاتهم.