الاسبوع الثامن للمحترفين : المنافسة تشتعل بين فرق المقدمة

القدس"القدس"دوت كوم -تنطلق اليوم الجمعة مباريات الاسبوع الثامن من دوري المحترفين، حيث تجري ثلاثة لقاءات ،على ان تستكمل يوم السبت بثلاثة اخرى وفيما يلي التفاصيل :

الجمعة 6/12/2019

شباب الخليل

اهلي قلقيلية

تقام المباراة على ملعب فيصل الحسيني بسبب النقل الانضباطي الذي فرضه اتحاد كرة القدم على شباب الخليل، ويأتي في هذا الإطار حرمان جمهور الشباب من الحضور ايضا . يراقب المباراة: احمد بشارات وتنطلق الساعة الثالثة بعد الظهر .

تشتد المنافسة بين فرق المقدمه، وشباب الخليل مطالب بالفوز في اللقاء حتى تبقى المنافسة مستمرة بينه وبين الفرق الاخرى، التي تنافس على نيل لقب الدوري ، وبالقدر ذاته مطلوب من اهلي قلقيلية عدم التفريط بالمباراة، خاصة في ظل نتائجه الأخيرة والذي ادت بمديره الفني لأن يعلن مغادرته .

رصيد الشباب "13" نقطة والاهلي "7" نقاط

شباب البيرة

ثقافي طولكرم

يحتضن ملعب ماجد اسعد لقاء الفريقين، الذي ينطلق الساعة الثالثة بمراقبة خالد الصياد .

للبيرة "7" نقاط وللثقافي "6" نقاط ومن نظرة اولية لموقع الفريقين على لائحة الترتيب نستخلص نتيجة مفادها بضرورة بذل الفريقين جهدا مضاعفا لتحسين موقعيهما على اللائحة .

اهلي الخليل

نادي القوات

تحسن أداء فريق اهلي الخليل عما كان عليه الوضع مع انطلاق الدوري ، وزاد من رصيده النقطي ليصل الى "8" نقاط، ويبدو ان الامور ستتحسن اكثر عند الفريق الخليلي لمجموعة من الاسباب حنكة مدربهم الدكتور الطل، إضافة الى البدء بترتيب الوضع الاداري وتصميم اللاعبين على تحسين وضع الفريق ، فيما الجميع ينتظر من فريق القوات الصاعد الجديد الى دوري المحترفين مزيدا من العطاء وبالتالي تحسين موقعه على اللائحة .

السبت 7/12/2019

مركز الامعري

واد النيص

ترى كيف سيكون حال هذه المباراة التي ستجري على ملعب ماجد اسعد بالبيرة ويراقبها مجدي زبيدات؟ .فالامعري تعثر إأمام هلال القدس في الاسبوع الماضي وواد النيص تعثر امام شباب الخليل .

الامعري برصيد "11" نقطة وواد النيص برصيد "10" نقاط .

السموع + هلال القدس

يحتضن ملعب دورا اللقاء الهام الذي يجمع الفريقين الساعة الثالثة بعد الظهر، ويراقبه محمود ابو صبيح .

هلال القدس واصل اندفاعه في ظل النتائج الايجابية التي حققها في المباريات الأخيرة ، فيما لا زال السموع بعيدا عن مستواه وحتى نكون منصفين " خاصة في المباريات الأخيرة ".

الهلال لن يقبل الخسارة وهذا ما قاله مديره الفني في المؤتمر الصحفي عقب لقاء ثقافي طولكرم الأخير حيث يسعى للحصول على لقب الدوري ، فهل سيتذوق السموع مرارة الخسارة مرة اخرى ؟؟؟

السموع برصيد "8" نقاط والهلال برصيد "12" نقطه .

جبل المكبر + بلاطة

يحتضن ملعب فيصل الحسيني لقاء الفريقين الذي يراقبه احمد بشارات، و يبدأ الساعة الثالثة بعد الظهر .

مباراة ليست بالسهلة على الفريقين خاصة على بلاطة التي ستلعب تحت ضغط رغبتها في مواصلة الصدارة وتلبية رغبات جمهورها الجامح بالفوز .

فيما المكبر سيلعب من اجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة ،وبالتالي الاثبات ان الكبوات التي تعرض لها مع انطلاق الدوري كانت من الماضي ولن تعود . .

المكبر برصيد "11" وبلاطة برصيد 15" نقطة .