هواوي تطلق سماعة "فري بادز 3"

الكويت - "القدس" دوت كوم - (شينخوا) -أطلقت شركة هواوي، عملاق صناعة تكنولوجيا الاتصالات الصينية، في الكويت سماعات (فري بادز 3).

وحضر جمهور غفير من الكويتيين والمقيمين، إطلاق هواوي لمنتجها الجديد في متجرها بمجمع الأفينيوز في محافظة الفروانية.

وقال المدير العام للمستهلكين لشركة هواوي للتكنولوجيات في الكويت جيانغ قوانغ آو للصحفيين على هامش الاحتفال، إن السماعات الجديدة، هي أول سماعات بلوتوث تعمل بتقنية ذكية لالغاء الضجيج النشط.

وأضاف "أن سماعات (فري بادز 3) مزودة بمعالج (أي 1) فائق التطور مثل الهاتف، كما تتميز بشاحن لاسلكي سريع ومناسب جدا للشحن".

وأوضح جيانغ أن السماعة تتميز بكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة حيث يصل عمر البطارية لمدة تصل الى 20 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن, قائلا "إن 20 دقيقة كافية لشحنها".

وتابع "أطلقنا اليوم هذه السماعات بلونين هما الأبيض والأسود ، ونأمل خلال الفترة المقبلة إطلاق ألوان جميلة أخرى منها".

وتعمل السماعة الجديدة مع نظامي التشغيل أندرويد وأي أو أس، مشغل أجهزة أبل، وفق جيانغ.

وتابع جيانغ "نأمل ان تكون هذه السماعة الأكثر شيوعا وانتشارا ونهدف الى أن تكون ساعة جي تي 2 الذكية وسماعة فري بادز 3، تكنولوجيا جديدة يستخدمها الكويتيون ويقبلون عليها ،ذلك ان التجربة التي نمنحهم اياها جيدة".

وتوافد جمهور كبير على محل هواوي للتعرف على آخر العروض والمنتجات.

وقالت إيمان سعد لوكالة أنباء "شينخوا"، إن "منتجات هواوي مناسبة جدا وعملية، وأعتقد أنها الأفضل في السوق الكويتية حاليا ولها مستقبل".

من جهته، قال الشاب الكويتي يحي مراد اليوم إن منتجات واكسسوارات هواوي تتميز بجودة صناعتها, متوقعا أن يكون لها نصيب كبير في السوق الكويتية.

أما صديقه محمد ياسر فقال إنه يعتز باستخدامه هاتف هواوي, مضيفا "أحرص على اقتناء المنتجات الجديدة لدى هواوي وأعتقد أنها الأفضل والأنسب من حيث السعر والنوعية وكفاءة البطارية".