فدائي الشباب يفتتح مشواره في تصفيات آسيا أمام عمان

القدس"القدس"دوت كوم - من المنتظر ان يلتقي منتخبنا الوطني للشباب مع المنتخب العماني اليوم الجمعة 22/11/2019 في افتتاح تصفيات اسيا لكرة القدم تحت سن "19عاما " ،حيث تنطلق تصفيات المجموعة الاولى التي تضم منتخبات فلسطين ، عمان ، العراق ، باكستان والكويت والتي تحتضنها العاصمة العمانية مسقط .

ويخوض فدائي الشباب اولى مبارياته مع صاحب الارض والجمهور، المنتخب العماني على استاد السيب الرياضي في مدينة مسقط .

وكان الفدائي قد غادر ارض الوطن متوجها الى عمان يوم الثلاثاء متسلحا ب "23" لاعبا وطاقمين واحد اداري والثاني فني برئاسة علي الحوامدة فيما الطاقم الاداري برئاسة فادي اللحام .

جدير بالذكر ان تصفيات هذه المجموعة تأخرت حيث كان من المقرر ان تجري في العراق في وقت سابق من الشهر الماضي الا انها وبسبب الاحداث الجارية هناك، قرر الاتحاد الاسيوي نقلها الى عمان .وضمنت بشكل رسمي 10 منتخبات التأهل إلى النهائيات، وذلك مع ختام منافسات عشر مجموعات التي كانت قد بدأت في وقت سابق ..

وكانت طاجيكستان أولى المنتخبات المتأهلة بعدما فازت بصدارة المجموعة الثالثى في شهر تشرين الأول.

ثم في وقت سابق من الشهر الجاري تأهلت منتخبات قطر (المجموعة الثانية) وإيران (المجموعة الرابعة) والبحرين (المجموعة الخامسة) والسعودية (المجموعة السادسة) وماليزيا (المجموعة السابعة) وأستراليا (المجموعة الثامنة) وكوريا الجنوبية (المجموعة التاسعة) واليابان (المجموعة العاشرة وإندونيسيا (المجموعة الحادية عشرة).

وسوف ينضم إلى قائمة المتأهلين بطل المجموعة الأولى، وأفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، علماً بأن أوزبكستان حصلت على بطاقة التأهل بصفتها الدولة المضيفة.

ويلتقي في الجولة الأولى يوم الجمعة فلسطين مع عمان المضيفة، وباكستان مع الكويت.

وفي المقابل تقام الجولة الثانية يوم الأحد، حيث تلتقي الكويت مع العراق وباكستان مع فلسطين، علماً بأن المباريات تقام على ستاد مجمع السيب الرياضي في مسقط

وفيما يلي جدول مباربات المنتخب الفلسطيني :

22/11/2019 فلسطين + عمان

24/11/2019 فلسطين + باكستان

28/11/2019 فلسطين + العراق

30/11/2019 فلسطين + الكويت .