افتتاح معرض سبيتاني في أريحا وعريقات يدعو لمزيد من الاستثمار في فلسطين

أريحا- "القدس" دوت كوم- خالد عمار- افتتح الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، في أريحا، اليوم الإثنين، معرض سبيتاني للأجهزة الكهربائية، وهو الفرع الأول في أريحا والثلاثين على مستوى الوطن.

وحضر حفل الافتتاح، إلى جانب عريقات، كلٌّ من: محافظ أريحا جهاد أبو العسل، ورجل الأعمال مازن سبيتاني وأولاده أكرم وعمرو، ورئيس الغرفة التجارية تيسير الحميدي، ورجل الأعمال نادر أبو الهوى، ورجل الأعمال مازن سنقرط، وحشد من ممثلي المؤسسات والقطاع التجاري والأعمال.

وأشاد عريقات في كلمته بمجموعة سبيتاني التي تقدم خدماتها في مختلف أرجاء الوطن منذ عشرات السنين، وهي تُعد من أهم المشغلين في هذا المجال، داعياً رجال الأعمال إلى مزيد من الاستثمار في الوطن من أجل استكمال بناء الدولة المستقلة بعاصمتها القدس.

وقالب: إن العالم يقف اليوم إلى جانب الحق الفلسطيني، وإن الاحتلال بات معزولاً، مشيراً في هذا السياق إلى تصويت 170 دولة لصالح فلسطين بخصوص وكالة الغوث، فيما صوّت ضد القرار اثنان فقط (ويقصد أمريكا وإسرائيل).

ورحب أبو العسل بافتتاح المعرض الجديد لشركة سبيتاني في أقدم مدن العالم، معتبراً هذا المشروع إضافةً جديدةً للقطاع التجاري والاقتصادي في أريحا التي تشهد تطوراً لافتاً على مختلف الاصعدة.

وتمنى الحميدي لمعرض سبيتاني ولشريكه في هذا الاستثمار نادر أبو الهوى التوفيق والنجاح وتشكيل إضافة نوعية للقطاع التجاري في أريحا، خاصةً أن شركة سبيتاني تُعدّ من عمالقة الشركات في فلسطين، وهي مُشغّل لـ500 موظف في ثلاثين فرعاً على مستوى الوطن.

من جانبه، تحدث مازن سبيتاني عن مسيرة الشركة الممتدة في مختلف ارجاء الوطن بثلاثين فرعاً منذ 58 عاماً، مستذكراً الأب المؤسس أكرم سبيتاني في جيله الأول لتستمر مسيرة العطاء والإبداع مع عشرات الوكالات العالمية المميزة لتصل اليوم إلى الجيل الثالث.

وقدم نائب رئيس مجلس الإدارة اكرم سبتاني الشكر لعريقات وللشريك في هذا المعرض نادر ابو الهوى ولجميع الحضور ولكافة طواقم العمل في سبيتاني.

وقام عريقات وسبيتاني وأبو العسل والحميدي بقص الشريط والافتتاح رسمياً وبجولة في أقسام المعرض، كما تم تقديم هدية تقديرية من سبيتاني إلى رجل الأعمال نادر أبو الهوى.