"رواد المستقبل" تختتم فعاليات احياء ذكرى استشهاد عرفات

نابلس- "القدس" دوت كوم- اختتم نادي جذور فلسطين في مدارس بكالوريا الرواد التابعة لجمعية رواد المستقبل الخيرية في نابلس، فعاليات احياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات بلقاء نظم لنائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول مع طلبة المرحلة الثانوية في المدرسة.

واستذكر العالول خلال اللقاء الجوانب الفكرية والشخصية والانسانية والاخلاقية في شخصية الشهيد عرفات، ومناقبه وسماته والتحدي والاصرار على مواصلة العمل نهجا واسلوبا، داعيا الشباب والطلبة للاقتداء بتلك السمات والصفات في حياتهم، ليكونوا قادة المستقبل الذي يتطلعون اليه.

وحضر اللقاء مجلس امناء ومجلس ادارة الجمعية ومديرها العام رفيق القدومي، ومديرة المدرسة لانا خلف، والمعلمون الفلسطينيين والاجانب واعضاء نادي جذور فلسطين الذي نظم الفعاليات.

وكانت المدرسة قد أحيت ذكرى استشهاد الرئيس عرفات بعقد ندوات ومحاضرات للصفوف الاساسية، تحدث فيها كل من سام بحور (محاضرة حول صفقة القرن ومكوناتها واثارها وتبعاتها)، وتيسير نصر الله (محاضرة حول الأسرى وتجربته في الأسر وتحويلها الى تجربة ثقافية انسانية تجسد الاصرار والتحدي )، وقاسم عواد ( محاضرة حول انتهاكات سلطات الاحتلال لحقوق الانسان).

وقد نظم هذه الفعاليات واعد لها طلبة نادي "جذور" الذي يعنى بتعزيز الانتماء للارض والشعب والهوية وترسيخ الموروثات والتراث والتاريخ.