الانصار المقدسي يخرّج المشاركين بدورة التصوير والمونتاج والتصميم

القدس"القدس"دوت كوم -اقام نادي الانصار المقدسي في مقره الكائن في وادي قدوم حفلا لتخريج دورة التصوير والمونتاج والتصميم للاطفال والطلائع من كلا الجنسين، التي انطلقت مطلع ايلول الماضي بمشاركة (16) مشاركا ومشاركة من ابناء الحي بإشراف المدرب موسى راتب.

استهل حفل التكريم بكلمة من رئيس النادي ياسين الرازم فيما قدم المدرب موسى راتب شرحاً موجزاً عن الدورة ومكوناتها ومراحلها.

بدوره اشاد المربي منير الزغل مدرس الرياضيات في النادي بالدورة والقائمين عليها وابدى اعجابه بالمواضيع التدريبية التي احتوتها الدورة، ثم قام الحضور بتوزيع الشهادات على كل من: احمد عيسى عبداوي / اسلام موسى عبداوي / احمد مهدي رازم / بتول ماهر راتب / حلا عمار رازم / دلع عمار رازم / دينا بدر دنديس / راغب رازم / رنين نظام كاظم / شفاء ماهر راتب / عزام رازم / فاطمة عبداوي / فايز وجدي رازم / محمد عبد الرحمن رازم / محمد رأفت هشام / محمود رمزي هشام.

ومن الجدير ذكره ان هذه الدورة تندرج ضمن مشروع (الانصار للجميع 2019) الذي ينفذه النادي ضمن برنامج دعم العمل الاهلي بالقدس بتمويل من البنك الاسلامي للتنمية وبإدارة برنامج الامم المتحدة الانمائي بالقدس UNDP.