وقفة تضامنية مع غزة وسط مدينة نابلس

نابلس -"القدس" دوت كوم- عماد سعاده - نظمت الجبهتان "الشعبية" و"الديمقراطية" لتحرير فلسطين ومؤسسات المجتمع المدني، اليوم الاربعاء، وقفة في ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس تضامنا مع قطاع غزة، واستنكارا للعدوان الاسرائيلي المتواصل عليها.

وشارك في الوقفة نشطاء من الجبهتين ومن مؤسسات المجتمع المدني، حيث حملوا الاعلام الفلسطينية واللافتات التي تدين العدوان الغاشم على ابناء شعبنا في غزة وتطالب بالحماية الدولي لشعبنا الاعزل وبالضغط الدولي لوقف العدوان.

ودان القيادي في الجبهة الديمقراطية محمد دويكات في كلمته العدوان السافر والمتواصل في حصد ارواح الابرياء من ابناء شعبنا في غزة، وأكد ان الوفاء لدماء الشهداء يكون من خلال الاسراع في انهاء الانقسام. وشدد دويكات على ضرورة رفد المقاومة بجهد سياسي في المحافل الدولية للجم العدوان. وطالب دويكات بمواصلة الفعاليات التضامنية مع اهلنا في غزة وتكثيفها وتوسيع المشاركة فيها.

بدوره، قال ممثل تجمع الشخصيات المستقلة خليل عساف بان ما تقوم به اسرائيل في غزة هو جريمة كبيرة، وهو يدل على ان اسرائيل لا تريد السلام، وبالتالي على من لا زالوا يراهنون على السلام مع الاحتلال ان يتخلوا عن اوهامهم.

وأكد عساف حاجتنا الى الوحدة الوطنية اليوم وأكثر من اي وقت مضى نظرا لحجم المؤامرة التي تحاك ضدنا وحجم العدوان الاسرائلي على شعبنا ومقدراته.