استعراض يوم المحاربين القدامى

سان فرانسيسكو-"القدس"دوت كوم-(شينخوا)- حضر المئات من الأشخاص بمن فيهم العديد من الشباب عرض يوم المحاربين القدامى السنوي في حي نورث بيتش في سان فرانسيسكو لتكريم قدامى المحاربين الأمريكيين في الحرب.

وتضمن الموكب الذي امتد لمسافة ميل واحد (1.6 كم) قافلة من الدراجات النارية مرت عبر شارع فيشرمان وارف، وهو معلم سياحي شهير في سان فرانسيسكو، وتوجهت غربا نحو منصة الاستعراض في شارع ليفنوورث.

وسار العديد من المشاركين، الذين كانوا يرتدون أزياء عسكرية ملونة من عصور مختلفة أو أزياء تمثل وحدات كانوا قد خدموا فيها في القوات العسكرية الأمريكية، بفرح في الموكب.

وتم تنظيم هذا الحدث من قبل أعضاء محليين من قدامى المحاربين في الحروب الخارجية، وهي أكبر وأقدم منظمة لخدمات قدامى المحاربين في الولايات المتحدة، قبل يوم واحد من يوم المحاربين القدامى، وهو يوم عطلة رسمية في الولايات المتحدة يصادف يوم 11 نوفمبر عندما انتهت الحرب العالمية الأولى في عام 1918.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه سيتم إقامة احتفالات مماثلة أيضا في مدن أخرى في شمال كاليفورنيا يوم الاثنين لتكريم قدامى المحاربين الأمريكيين، بما في ذلك مقاطعة ألاميدا ومدينة بيتالوما في مقاطعة سونوما.