شركة "BCI" تنظم يوماً للتوعية بسرطان الثدي

رام الله - "القدس" دوت كوم - استكمالاً لجهود شركة "BCI" الرامية للتوعية بأهمية مكافحة سرطان الثدي و إجراء الفحص المبكر وحث الأفراد على اتباع نمط حياة صحي، نظمت دائرة الموارد البشرية في شركة "BCI" يوم “Think Pink Day” لموظفات الشركة.

وتأتي إقامة يوم “Think Pink Day” كجزء من خطة المسؤولية الإجتماعية لشركة BCI في إطار التوعية بسرطان الثدي دعماً لجهود "مركز دنيا" المركز التخصصي لأورام النساء شركاء مركز الحسين للسرطان، حيث تم استضافة أحد المسؤولين المعنيين للحديث عن التوعية بسرطان الثدي أمام الموظفات، بالإضافة إلى توفير فحص طبي من خلال طاقم المركز وفي خطوة منها لدعم أفراد الشركة تمت تقدمة هذا الفحص أيضاً لزوجات وأفراد عائلات الموظفين من الاناث .

وقد عبَرت السيدة رنا صويص، مديرة دائرة الموارد البشرية: "تعمل شركةBCI بجد لتكون داعماً وشريكاً لجهود "مركز دنيا" المركز التخصصي لأورام النساء الجادة في محاربة مرض السرطان. وحرصاً منا على صحة موظفينا، يسعدنا أن نوفر كل ما يتعلق من معلومات لرفع الوعي بسرطان الثدي وتوفير الفحص الطبي، حيث قمنا بتنظيم هذه الفعالية التي تدل على أهمية الكشف المبكر والذي يعد إحدى الخطوات الهامة في محاربة المرض".

فيما صرَح السيد فادي برانسي، الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile قائلاً: "كلي فخر بالجهود التي تقوم بها شركتنا سواء كان ذلك داخلياً أو خارجياً خلال شهر تشرين الأول لنزيد من التوعية بسرطان الثدي، وعلى سياق متصل نقوم بالعديد من المبادرات لندعم جهود مركز دنيا والتي تضم التبرع بنسبة من مجمل مبيعات معارضنا خلال هذا الشهر لصالح المركز، بالإضافة إلى العديد من المبادرات الأخرى على مستوى الشركة في فلسطين، الأردن والعراق ".