اشتية: أزمة الكهرباء في طولكرم ستحل قبل نهاية العام

طولكرم- "القدس" دوت كوم- اكد رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية خلال جولة له في طولكرم اليوم الثلاثاء أن أزمة الكهرباء التي تشهدها المحافظة ستحل قبل نهاية العام الجاري، ووعد بدراسة كافة مطالب واحتياجات المحافظة.

والتقى اشتية خلال جولته برئيس وأعضاء بلدية طولكرم، حيث اطلع على أهم احتياجات البلدية، واستمع منهم لخطط البلدية والمشاريع القائمة.

وافتتح رئيس الوزراء عددا من المشاريع في المحافظة شملت محطة للطاقة الشمسية في مقر قيادة الأمن الوطني في طولكرم، ونصبا تذكاريا للشهداء في مخيم طولكرم، وتفقد مشروع محطة تجميع وترحيل النفايات في مخيم نور شمس، واطلع على سير العمل لمشروع إنشاء مبنى جامعة القدس المفتوحة، كما افتتح مشروع ترميم واحياء البلدة القديمة في بلدة عنبتا.

واختتم رئيس الوزراء جولته بزيارة الى بلدة كفر اللبد، التقى خلالها بفعاليات البلدة، مطلعا على احتياجاتهم، واعدًا بالعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

وزار اشتية خلال جولته في طولكرم جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، حيث افتتح مختبر هندسة السيارات، وتفقد مختبر التمديدات الكهربائية.

واكد اشتية على دور ومكانة الجامعة العلمية واهمية ما تقدمه، رغم الصعوبات التي تواجهها، كونها تقع على خط التماس مع الاحتلال، وانتهاكاته المستمرة لحرمة أراضيها.

وأعلن رئيس الوزراء عن تشكيل لجنة وزارية لدراسة احتياجات جامعة خضوري، وتحديد دورها في الاستراتيجية الوطنية للحكومة المتمثلة بالتنمية بالعناقيد.

وعلى هامش زيارته لجامعة فلسطين التقنية التقى اشتية مؤسسات وفعاليات طولكرم بحضور محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس جامعة خضوري نور ابو الرب، وعدد من الوزراء، حيث اطلع على اهم احتياجاتهم واحتياجات المحافظة.