يوم طبي مجاني في مخيم عسكر الجديد

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد بالتعاون مع مستشفى النجاح الوطني الجامعي يوماً طبيا مجانيا في المخيم، تم خلاله فحص ومعالجة أكثر من 300 حالة مرضية متنوعة، مع تقديم الادوية المجانية لهذه الحالات.

وشارك في فعاليات اليوم الطبي فريق من الاطباء المختصين في طب الاطفال، والباطنية، والعظام، والجهاز الهضمي، والنسائية، اضافة الى اخصائية تغذية، فيما أقيمت الفعالية في مقر اللجنة الشعبية بحضور رئيس اللجنة معمر ابو كشك، وعدد من الاعضاء، الى جانب عدد من كوادر حركة "فتح"، وممثلي عدد من مؤسسات المخيم.

وأعرب ابو كشك عن شكره لادارة مستشفى النجاح الجامعي، ولادارة العلاقات العامة في المستشفى وللفريق الطبي المشارك في هذه الفعالية الطبية التطوعية، والتي تم من خلالها تقديم خدمات انسانية للمرضى وتوفير العلاج لهم.

واشار الى ان اللجنة ستواصل العمل من اجل اهالي المخيم انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية.

وقال أمين سر اللجنة امجد الرفاعي، ان معالجة مئات الحالات المرضية وتوفير العلاج المجاني للمرضى يعكس اصرار اللجنة الشعبية على تقديم واجبها الانساني تجاه سكان المخيم.

بدورها، اعربت منسقة لجنة المرأة في اللجنة الشعبية، نجاح الجبجي، عن شكرها لكل من ساهم في انجاح فعاليات هذا اليوم الطبي الذي هدف الى تخفيف الاعباء عن كاهل اهالي المخيم الذين يعانون من ضنك العيش ومن ظروف اقتصادية صعبة.