رونالدو يتربع على عرش إنستجرام

تورينو"القدس"دوت كوم -واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تربعه على صدارة قائمة أكثر الرياضيين والمشاهير بشكل عام جنيًا للأموال، عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، بحصده نحو 47.8 مليون دولار سنويًا، وهو أكثر مما يتقاضاه من ناديه بـ14.8 مليون دولار تقريبًا.

ووفقا لمصادر صحيفة فإن صاروخ ماديرا يحصد مبلغ 971.8 ألف دولار لكل منشور يقوم بنشره على حسابه الرسمي، ليصبح إجمالي ما يتقاضاه في العام الواحد نحو 47.8 مليون دولار.

يذكر أن النجم البرتغالي صاحب الـ34 عاما يحصل على مبلغ 34 مليون دولار سنويًا من يوفنتوس، وهو أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجور بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحف أن رونالدو تفوق على العديد من المشاهير في قائمة الأكثر جنيًا للأموال من موقع تبادل الصور، حيث يأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بمبلغ 23.3 مليون دولار، فيما تأتي كيندل جينر عارضة الأزياء الأمريكية في المركز الثالث بـ16.9 مليون دولار.

ويأتي النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في المركز الرابع بمبلغ 10.7 مليون دولار، وخلفه الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز بـ8 ملايين دولار، متفوقة على البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتقاضى 7.2 مليون دولار.

ويحتل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، المركز السادس بـ4 ملايين دولار، وخلفه كايلي جينر عارضة الأزياء الأمريكية بـ3.8 مليون دولار.

وفي المركز التاسع، يأتي البرازيلي رونالدينيو، أسطورة برشلونة الإسباني بالقائمة بـ2.6 مليون دولار، فيما تقع عارضة الأزياء الأمريكية كلوي كارداشيان بالمركز العاشر والأخير بـ1.2 مليون دولار.

يشار إلى أن رونالدو انضم لصفوف اليوفي في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو، وهي الصفقة التي أسهمت في إدخال أرباح كبيرة للنادي الإيطالي من حيث الدعاية والإعلان وعقود الرعاية من الشركات الكبرى، كونه أحد أفضل اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم.