وصول المنتخب السعودي الى فلسطين

رام الله"القدس"دوت كوم -وصل المنتخب السعودي لكرة القدم الى فلسطين ظهر اليوم استعدادا لملاقاة نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء في مباراة مهمة ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال قطر ٢٠٢٢ ونهائيات كأس اسيا / الصين ٢٠٢٣.

ويتصدر المنتخب السعودي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز، فيما يحتل الفدائي الفلسطيني المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتوجه الوفد السعودي الذي يضم أكثر من 100 شخصية رياضية وادارية وفنية الى مقر الرئاسة الفلسطينية حيث يتوقع أن يضع الوفد الاداري برئاسة ياسر المسحال رئيس الاتحاد السعودي اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات ومن ثم يجري له استقبال رئاسي رسمي في حين يتوجه اللاعبون والطاقم الاداري والفني الى مقر اقامتهم في فندق الملينيوم برام الله حيث يتوقع أن يستقبلهم هناك عدد من رؤساء بلديات المنطقة تتقدمهم الدكتور ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة.

وسيجري المنتخب السعودي تدريبه الأول على استاد الشهيد فيصل الحسيني الذي سيستضيف مباراة الثلاثاء عصر اليوم.

وكانت بعثة المنتخب السعودي الأول، برئاسة ياسر المسحال رئيس اتحاد الكرة وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الأردنية عمان قادمة من السعودية .

وكان في استقبال البعثة السعودية هناك نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، محمد العتيق.

وقدم المسحال، شكره وتقديره لنائب سفير خادم الحرمين ولموظفي السفارة السعودية، على حفاوة الاستقبال والاهتمام الكبير الذي حظيت به بعثة الأخضر.

ويتوقع أن يعقد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونظيره السعودي ياسر المسحال مؤتمرا صحفيا يتحدثان فيه عن أهمية المباراة .