حسن شعث: لعب المنتخب السعودي في القدس انجاز كبير للكرة الفلسطينية

دبي"القدس"دوت كوم -اعتبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن الشتات، عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية، حسن شوقي شعث، أن استضافة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لشقيقه السعودي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا، يُعد انجازاً وانتصاراً كبيرا للكرة الفلسطينية.

وأشاد شعث بالجهود التي بذلتها المؤسسة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، تلك الجهود التي أخذت أشهر من الاجتماعات والنقاشات مع الأشقاء السعوديين من أجل تذليل كل العقبات. مضيفاً ان موافقة الاشقاء في المملكة يعتبر انجازاً للكرة الفلسطينية، التي اثبتت نفسها في الساحتين القارية والدولية من خلال مستواها الكبير .

وأشاد شعث بالحكمة الكبيرة التي ظهر بها اللواء الرجوب خلال ادارته لملف المباراة مع الاشقاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيراً الى أن قدوم الأخضر السعودي هو تجسيد واقعي لقاعدة أن زيارة السجين لا تُعد اعترافاً بالسجان الظالم.

واعتبر شعث أن اللواء الرجوب يواصل تسجيله الإنجازات للرياضة الفلسطينية على كافة المستويات، وعمل خلال فترة قياسية على تثيبت حقوق فلسطين الرياضية في كافة الاتحادات القارية والدولية لكافة الألعاب.

وقال شعث إن المباراة ستكون فرصة تاريخية لأن يرى لاعبو الأخضر محبتهم لدى الجماهير الفلسطينية التي تفخر وتعتز بنجوم المنتخب السعودي الذي شرّف الكرة العربية في كافة المحافل القارية والدولية.