اتحاد كرة القدم يوجه شكره للشركات الوطنية الراعية لمباراة الفدائي أمام السعودية

القدس"القدس"دوت كوم -شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشركات الوطنية التي تواصل رعايتها ودعمها للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، وخاصة شركة "جوال"، الراعي الرسمي للمنتخب الأول، وشركة سنيورة الراعي البرونزي لمباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، إضافة إلى البنك العربي وشركة (CCC)، وشركة حمودة.

وقد أعلنت شركة "جوال" عن مجموعة من الخطوات لإبراز هذا الحدث الذي توليه القيادة والشعب الفلسطيني أهمية كبيرة، ومنها توزيع العديد من البنرات على مساحة الوطن، ترحب بالأشقاء السعوديين، إضافة إلى سبوتات إذاعية وبروموهات تلفزيونية تؤكد على أهمية هذا اللقاء.

كما أن شركة "جوال" ستقوم بتوزيع 4 آلاف علم فلسطيني وسعودي على المشجعين، يوم المباراة، التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 15 الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصراً، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

جدير بالذكر أن تذاكر المباراة ستوزع في نقاط بيع جوال المنتشرة في كل المناطق، إضافة إلى أنه سيتم توزيع التذاكر على بوابات الملعب. مع العلم أن المنتخب السعودي سيصل أرض فلسطين يوم الأحد الموافق 13 الجاري، حيث سيقيم في فندق الميلينيوم برام الله.