البنك العربي يشارك في رعاية مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة

رام الله - "القدس" دوت كوم - شارك البنك العربي برعاية مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة كراع حصري، ضمن اهتمامه المتواصل بدعم النشاطات والفعاليات التي من شأنها المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وتشجيع الصناعات والمنتجات المحلية.

وقال جمال حوراني مدير منطقة فلسطين للبنك العربي: "إننا سعيدون بدعم فعاليات مهرجان الجوافة الرابع، حيث تأتي هذه المشاركة انطلاقًا من مسؤولية البنك الاجتماعية وحرصه على دعم المجتمع المحلي بما يسهم في دفع مسيرة التنمية الأقتصادية والاجتماعية.

وشكر حوراني غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية على دورهم المميز في تنظيم هذا المهرجان الذي يساهم بشكل ملحوظ في تسويق محصول الجوافة ودعم المزارعين المنتجين له.

هذا ويعتبر مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة والذي شهد إقبالًا جماهيريًا حاشدًا من مختلف المناطق، أحد أهم الفعاليات المميزة التي تنظم سنويا لدعم المنتجات الزراعية المحلية التي تشتهر بها محافظة قلقيلية وبالأخص محصول الجوافة. كما تضمّن المهرجان عرض وتسويق للعديد من المنتجات والصناعات المحلية التي تصنع يدويا من مشغولات ومطررزات وتحف ومأكولات بيتية وغيرها.

ومن الجدير ذكره أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تُسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.