حضارة تطلق حملة "خلي مزاجك ملكي" باشتراك لا يتجاوز 65 شيكل

رام الله- "القدس" دوت كوم- أطلقت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، حملة جديدة لخدمة التلفزيون التفاعلي تحت اسم " خلي مزاجك ملكي"، استهدفت بها المشتركين الحاليين والجدد والقادمين من مزود أخر.

وقال مدير دائرة التسويق في حضارة، السيد يوسف الخطيب، إن العرض المقدم على حملة "خلي مزاجك ملكي" يمنح المشتركين مميزات تنافسية عن باقي العروض في سوق خدمات الانترنت وسيساهم بلا شك في استقطاب المزيد من المشتركين الجدد للإشتراك بحضارة TV المعروف بأقوى جهاز تفاعلي في فلسطين.

مضيفاً أن هذا العرض يعكس استراتيجية الشركة الرامية الى تقديم أكبر قيمة لمشتركيها مقابل التكلفة، حيث تعمل الشركة وبشكل دائم الى الوقوف على احتياجات السوق والمشتركين عبر إجراء دراسات دورية لمتطلبات المشتركين والتغير في احتياجاتهم خصوصاً في ظل التطور التكنولوجي المستمر وزيادة اعتماد المشتركين على الإنترنت في حياتهم اليومية على غرار ذلك تقوم الشركة بتوجيه وتكييف عروضها لتتلاءم مع تطللعاتهم واحتياجاتهم.

وأكد الخطيب على إلتزام شركة حضارة، بأن نكون الخيار الأول للمشتركين، وذلك عبر تقديم أفضل عروض وخدمات الانترنت، حيث وفرت الحملة لمشتركينا الحاليين الحصول على حضارة TV مجاناً، بالاضافة إلى أسعار مميزة على سعر الاشتراك الشهري للخدمة.

وتتضمن الحملة عرض مميز على سعر الإشتراك الشهري على باقات حضارة اكستريم الخاصة بحضارة TV ، بالإضافة الى جهاز حضارة TV مجاناً.

وتشمل حملة "خلي مزاجك ملكي" عرض سنوي مميز على سعر الإشتراك الشهري لحزم حضارة اكستريم، فالسعر المقدم لأول شهرين هو 100 شيقل و 65 شيكل شهرياً للعشرة أشهر المتبقية، كما تمنح الحملة لكل مشترك جديد لا يملك جهاز حضارة TV ، ولديه جهاز تفاعلي أخر أن يستبدله بجهاز حضارة TV مجاني.

يعرف أن جهاز حضارة TV بمحتواه الجديد تم إطلاقه حديثاً ضمن مواصفات أكثر ذكاء وأسرع أداء وأسهل تفاعل في عرض الأفلام والمسلسلات والقنوات المحلية والعالمية.

ويتيح من خلال الواجهة الرئيسية وصول جميع مشتركي حضارة TV إلى تصنيفات متنوعة من الافلام والمسلسلات الأفضل والأكثر شهرة حول العالم بالإضافة الى عرض لأهم القنوات المحلية والعالمية التي أصبحت أكثر تفاعلية من أي وقت سابق.

كما تم تطوير مواصفات مشغل الأفلام والمسلسلات ليتمكن المشترك من التحكم بمشاهدته من حيث إختيار إظهار الترجمة أو إخفاءها، والانتقال من حلقة الى أخرى بسهولة وسرعة من خلال ميزة الإنتقال التلقائي، وميزة استكمال المشاهدة التي تتيح للمشترك استكمال مشاهدة الفيلم او المسلسل في اي وقت لاحق.

وهناك العديد من التطبيقات الأخرى لتصفح المواقع الالكترونية ومشاهدة الفيديوهات وعرض الصور من الهاتف المحمول عبر التلفزيون المنزلي.

من الجدير ذكره أن الإشتراك بالحملة يستمر حتى 31 كانون الأول، وحتى انتهاء مخزون أجهزة حضارة TV.