السفير الروسي يزور معرض فلسطين الغذائي في الخليل

الخليل - "القدس" دوت كوم- زار السفير الروسي لدى فلسطين غوشا بواشيدزه، برفقة المستشار الاقتصادي أحمد حسونة، ونائب الممثل الروسي أنطون شماكوف اليوم الاحد معرض فلسطين الغذائي 2019، الذي يقام على أرض المعارض "هيبرون اكسبو".

وكان في استقبال السفير الروسي، مدير المعرض رامي النتشة، والمدير التنفيذي لـ "هيبرون اكسبو" عيسى النتشة، ومدير الفعاليات عبد الله زلوم، وعدد من أعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، ونائب رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية بسام ادعيس.

واصطحب مدير المعرض رامي النتشة الوفد الضيف في جولة تعريفية على أجنحة المعرض، قدم لهم خلالها شرحاً عن الشركات العارضة والهدف من إقامة المعرض، كما استمع لشرح من أعضاء نقابة المواد الغذائية عن النقابة وخططها المستقبلية في استيراد السلع والمواد الغذائية من روسيا.

واعرب السفير الروسي خلال الجولة عن إعجابه بما شاهده من معروضات تظهر تطور العديد من الصناعات والمنتجات الفلسطينية.

وزار السفير الروسي والوفد المرافق مصنعاً للأحذية، واستمع الى شرح من رئيس الاتحاد الفلسطيني للصناعات الجلدية حسام الزغل، عن مصنعي الاحذية وتطلعهم لإقامة معرض للأحذية الفلسطينية في تشرين ثاني المقبل في موسكو، وسعيهم لفتح أسواق جديدة في روسيا الاتحادية.

ودعا السفير الروسي مُصنعي الأحذية للمشاركة في معرض الحذاء الذي سيقام الشهر القادم في موسكو، مشيرا الى الفرص التي سيوفرها هذا المعرض للصناع والمسوقين في روسيا الاتحادية وعبر العالم.