الدوري الممتاز:الخدمات الرفحي وجاره الشباب يتعادلان ايجابيا والصداقة والأهلي الفلسطيني سلبياً

غزة"القدس"دوت كوم -احتكم الجاران خدمات رفح، حامل اللقب، وشباب رفح للتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على إستاد رفح البلدي في افتتاح مباريات الجولة الرابعة للدوري العام الممتاز، ولم تصب النتيجة لصالح أي منهما.

وبهذه النتيجة، بقي الخدمات في المقدمة برصيد 8 نقاط، لكنه معرض لفقدانها في هذه الجولة، فيما بقي الشباب في المركز السابع برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام غزة الرياضي.

جاءت المباراة مثيرة وقوية ومليئة بالفرص، وتخلى الفريقان عن اللعب الدفاعي وسط خضور جماهيري حاشد، وبعد سلسلة من الهجمات الخطرة للفريقين، تمكن الشباب من التقدم في الدقيقة 22 عبر النجم أحمد الشاعر من تسديدة صاروخية ورد الخدمات بقوة عبر الخطر معتز النحال، ليتمكن محمد حجاج من التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء نتيجة خطأ على لاعبي الشباب بعد ضغط متواصل على دفاعاته لإدراك التعادل.

وفي الشوط الثاني، بدأ اللعب سريعا، وأحرز يسار الصباحين هدف التقدم الثاني في الدقيقة 52 من كرة مرت له أمام المرمى وضعها في الشباك، ليدرك وليد أبو دان هدف التعادل في الدقيقة 77.

حكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد الغول، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

الصداقة- الأهلي الفلسطيني

وفي المباراة الثانية، تعادل الصداقة والأهلي الفلسطيني سلباً على إستاد اليرموك البلدي، وأبعد الحكم أبرز مهاجمي الصداقة الشاب عاهد أبو مراحيل بعد نهاية اللقاء. وبذلك، ارتفع رصيد الصداقة إلى نقطتين في المركز الـ 12 الأخير بفارق الأهداف خلف اتحاد خان يونس ثم الأهلي ثم الهلال بنفس الرصيد.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، والدولي عماد مرجان رابعاً.

دوري الدرجة الأولى

حسم التعادل الإيجابي لقاء الجارين خدمات النصيرات وخدمات البريج، بنتيجة 1-1 على إستاد الشهيد محمد

تقدم تامر مكرم للبريج في الدقيقة 12، وتعادل محمد الزقزوق للنصيرات في الدقيقة 57. وبهذا التعادل رفع النصيرات رصيده إلى 8 نقاط، بينما رفع خدمات البريج رصيده إلى 4 نقاط.

واستعاد الجلاء نغمة الفوز، وتفوق على ضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 2-1 على إستاد فلسطين الوزاري وتقدم الجلاء إلى المركز الثاني برصيد 7، فيما ظل بيت حانون عند 4 نقاط في المركز الثامن.

تقدم أدهم المقادمة لبيت حانون في الدقيقة 14، وتعادل محمود الريفي للجلاء في الدقيقة 47، قبل أن يخطف أحمد الغزالي التقدم بالهدف الثاني للجلاء في الدقيقة 54.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، تفوق جماعي رفح على مضيفه أهلي النصيرات بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي. أحرز هدفي الجماعي أحمد نوفل في الدقيقة 49، وصلاح أبو طه في الدقيقة 71، و للنصيرات عيد العكاوي في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبذلك، يرتفع رصيد الجماعي إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاستقلال، وأهلي النصيرات.