الرجوب يبحث سبيل تعزيز التعاون مع رئيس منتدى التعاون الاسلامي للشباب

اسطنبول"القدس"دوت كوم -التقى اللواء الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، برئيس منتدى التعاون الإسلامي للشباب، طه ايهان، في مدينة اسطنبول التركية بحضور سفير دولة فلسطين لدى تركيا، فائد مصطفى.

وجاء هذا اللقاء على هامش فعاليات اطلاق اسطنبول: القمة الناشئة الدولية والتي تقام خلال الفترة 16 وحتى 19 من الشهر الجاري، حيث ثمن الرجوب دعم منتدى التعاون المستمر للشاب الفلسطيني، وتعزيزه لصموده، والذي كان أبرزه تسمية القدس عاصمة للشباب الاسلامي للعام 2018، مشددا على ضرورة استمرار التعاون بين المجلس الأعلى وبين منتدى الشباب.

ووضع الرجوب ايهان في صورة ما يواجهه الشباب الفلسطيني جرّاء ممارسات الاحتلال، الذي يسعى بشتى الوسائل لكسر صموده، مشددا على أهمية الدعم الذي يقدمه المنتدى، وعلى ضرورة التحرك بشكل عاجل أمام المؤسسات الدولية لإيجاد اليات تضع حدا لممارسات الاحتلال.

ووجه الرجوب الدعوة لكافة الدول الأعضاء في المنتدى لزيارة فلسطين والاطلاع على واقع الشباب فيها عن قرب، وللمشاركة في فعاليات يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني الموافق 29 من شهر تشرين الثاني المقبل.

من جانبه أكد إيهان على دعم المنتدى الكامل لحقوق الشباب الفلسطيني، ووقوفه إلى جانبه في كفاحه للحصول على حقوقه المشروعة التي نصت عليها كافة المواثيق الدولية.