دوري الابطال :زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة وساري يعترف بتراخي فريقه أمام أتلتيكو

باريس"القدس"دوت كوم - (د ب أ)- اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن فريقه افتقد "لكثير من الحدة في الأداء" ما أدى لهزيمته الثقيلة صفر / 3 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار زيدان إلى أن فريقه لم يكن "على المستوى المرتفع" للمباراة. وأوضح : "افتقدنا لكثير من الحدة في الأداء. من الصعب أن تقدم المستوى الذي تحتاجه هذه المباريات عندما تفتقد شيئا. كل كرة مشتركة كانت من نصيب سان جيرمان. كنا نعلم قوة الفريق المنافس ، وبدأنا المباراة بشكل جيد ولكننا افتقدنا بعد ذلك العديد من الأشياء". وأضاف ، في تصريحات إعلامية ، : "سنحت لنا فرصتان وكان يجب ترجمتهما إلى أهداف لكن الفريق المنافس أفسدهما".

وأكد زيدان : "كانت مباراة سيئة لنا. كان سان جيرمان أفضل منا. يجب أن نعترف بهذا. لم يفاجئنا مستوى سان جيرمان. لعبوا مباراة جيدة بينما كان أداؤنا أقل من مستوانا المعهود".

وعن مباراته المرتقبة أمام أشبيلية في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل ، قال زيدان : "كل المباريات مهمة... والآن ، نعلم أننا بحاجة للتفكير في مباراتنا المقبلة. دوري الأبطال بطولة بدأت. لسنا سعداء بالهزيمة ولكن يتعين علينا التفكير في المباراة التالية".

من جهته قال ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه كان يشعر بجوار الملعب أن مباراة فريقه أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني كانت "تحت السيطرة" ولكن فريقه عانى في نهاية المباراة بعدما تراخى اللاعبون لينتهي اللقاء بالتعادل 2 / 2 .

وأوضح ساري : "كانت لدي قناعة تامة بأن المباراة تحت السيطرة لأن فريقي لديه شخصية وقدم مباراة جيدة ولكن انتابني شعور بالغضب لأنه أهدر الفوز في نهاية المباراة. قدمنا أداء أفضل في المباريات الماضية وأعتقد أننا كنا نستطيع إنهاء المباراة بدون مشاكل".

وأضاف : "كان مهما أن نفوز بهذه المباراة لنصبح في ظروف مثالية ووضع أفضل كثيرا في صراع التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) . لعبنا بشكل بطيء وغير مباشر فأهدرنا الفوز".

وأشار إلى أن هذه المباراة أظهرت لفريقه ضرورة إيجاد حلول في بعض الأوقات واللعب بشكل أسرع وأكثر قوة.