الوزير سالم: نعمل للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن

رام الله- "القدس" دوت كوم- استقبل وزير النقل والمواصلات عاصم سالم اليوم الأمين العام لمجلس الوزراء د. أمجد غانم، وذلك ضمن خطة الحكومة لمتابعة عمل وزارات دولة فلسطين والاطلاع على جودة الخدمة والخطط التطويرية الموضوعة وتذليل كافة المعيقات.

وأطلع الوزير سالم الدكتور غانم على ما تم إنجازه من خطط ومشاريع تطويرية، وأوضح أن الوزارة تعمل على رفع جودة الخدمات وكفاءة الموظفين من خلال عدة خطوات عملية أهمها تطوير قدرات الموظفين من خلال الدورات التدريبية وتطوير الخدمات الإلكترونية، بحيث تنعكس آثارها على المواطن الفلسطيني بشكل خاص، لتقديم الخدمة في كافة أراضي دولة فلسطين وفق أفضل المعايير.

من جانبه، أكد د. غانم أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعليمات رئيس الوزراء بمتابعة أداء مؤسسات ووزارات دولة فلسطين والإطلاع على جودة الخدمات ومدى رضى المواطن الفلسطيني عن الأداء الحكومي وتطور الخدمات.

وأعرب عن شكره للوزير سالم على ما لمسه من رضى المواطنين على ما تقدمه وزارة النقل والمواصلات من خدمات وذلك أثناء زيارته لمديرية النقل والمواصلات برام الله والبيرة، مثمناً الخطط التي تم إنجازها خلال هذه الفترة القصيرة، معرباً عن ثقته بقدرة الوزارة على تذليل كافة العقبات أمام رفع جودة الأداء والوصول الى كافة المواطنين في كافة أراضي دولة فلسطين.

وفي ذات السياق، أشاد الدكتور غانم بالتطور الإلكتروني الحاصل في عمل وزارة النقل والمواصلات خلال الأربعة أشهر الماضية، والذي يأتي ضمن سياسة الحكومة بإدخال التكنولوجيا ضمن آليات تقديم الخدمة، للتسهيل على المواطن وتوفير الوقت والجهد.