الجولة الثالثة للدوري الممتاز :خدمات رفح واتحاد بيت حانون يتصدران بفوزهما على الأهلي وغزة الرياضي

غزة"القدس"دوت كوم -اعتلى نادي خدمات رفح، حامل اللقب، صدارة الدوري العام الممتاز، وحقق فوزاً ثميناً وكبيراً على الأهلي، بنتيجة 3-1، إستاد خان يونس البلدي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، شعر رفح بخطورة الموقف، ورمى بمهاجميه في منطقة منافسه، ليحرز 3 أهداف، بدأها معتز النحال من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وأضاف المهاجم الشاب عماد فحجان الهدف الثاني من تسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 75، وأدرك يسار الصباحين ثالث الأهداف في الدقيقة 80. وقلص الأهلي الفارق عبر غسان أبو عودة في الدقيقة 93.

بذلك، رفع رفح رصيده إلى 7 نقاط وتصدر، بينما بقي الأهلي عند نقطة في المركز الأخير الـ12 متذيلاً.

وواصل نادي اتحاد بيت حانون، الصاعد حديثاً للأضواء نتائجه المميزة، وحقق فوزه الثالث على ضيفه غزة الرياضي بنتيجة 3-1، على إستاد بيت حانون البلدي، تقدم أصحاب الأرض عبر النجم محمد الجرمي في الشوط الأول في الدقيقة 12. وفي الشوط الثاني ترجم بيت حانون سيطرته الميدانية بهدف ثان بواسطة يوسف سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 49، لكن حمزة موسى قلص الفارق للضيوف في الدقيقة 70. وعزز بيت حانون تقدمه بإحرازه الهدف الثالث عبر النجم محمد القاضي. وشهد اللقاء إبعاد حكم اللقاء لمدافع الرياضي محمد المنايعة بالبطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع.

وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مع خدمات رفح وبقي الرياضي برصيد 3 نقاط.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده حسام الحرازين، وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعا.

دوري الدرجة الاولى

وأحرز نادي الزيتون فوزاً كبيراً على ضيفه خدمات البريج بنتيجة 3-صفر، في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى، على إستاد فلسطين الوزاري، سجلها شادي بصلة- هدفان، في الدقيقتين 25، و31 ومحمد الحمامي في الدقيقة 44, وقلص البريج الفارق بهدف وحيد أحرزه حازم قفة في الدقيقة 95.

وشهد اللقاء إهدار محمد إسليم ركلة جزاء للزيتون في الدقيقة 64، تصدى لها حارس البريج أمين الهسي.

وبذلك، رفع الزيتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن الجلاء، وبيت حانون الأهلي, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف نماء، والقادسية.

وفي اللقاء الثاني، فاز الأقصى على نظيره القادسية بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي. تقدم القادسية عبر مهدي أبو عرمانة في الدقيقة 11, وتعادل الأقصى عبر عبد الله إسماعيل برأسه بعد دقيقة وتحديداً 12، وأحرز إسماعيل أبو نادي هدف الأقصى الثاني في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وبذلك، رفع الأقصى رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف التفاح، وخدمات خان يونس, وبقي رصيد القادسية 3 نقاط في المركز العاشر.

دوري الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في ختام الأسبوع الأول لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على مضيفه خدمات دير البلح بنتيجة 3-2، على إستاد الشهيد محمد، وبهذا رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الاستقلال، وبقي الخاسر خالي الوفاض من النقاط في المركز الثامن- قبل الأخير بفارق الأهداف عن جماعي رفح.