الرجوب يلتقي رئيس اتحاد غرب آسيا

القدس"القدس"دوت كوم -التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء السبت، في العاصمة الأردنية عمان، الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة القدم.

ووجه الرجوب الشكر للأمير علي واتحاد غرب اسيا على منح فلسطين حق استضافة بطولة غرب اسيا الأولى للشباب خلال الفترة من 23 وحتى 30 من الشهر المنصرم، مؤكدا أن هذه الاستضافة كانت فرصة هامة لفلسطين لتثبت قدرتها على تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية، إضافة لمساهمتها في تثبيت حق فلسطين باللعب على أرضها وبين جماهيرها.

وأشاد اللواء الرجوب بالتطور الذي يشهده اتحاد غرب اسيا في الاونة الأخيرة تحت قيادة الأمير علي، وبشكل خاص على صعيد تنظيم البطولات، التي تفتح الباب أمام لاعبي الاتحادات الأعضاء لمزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرة التي سيتم توظيفها في سبيل النهوض باللعبة في كافة دول غرب اسيا.

بدوره أشاد الأمير علي بالتنظيم المميز الذي شهدته بطولة غرب آسيا الأولى للشباب في فلسطين، مؤكدا على أن الاتحاد الفلسطيني اثبت قدرته الكبيرة في تنظيم البطولات، وتقديمها بمستوى عالٍ يجاري قدرات كبار الدول.

وأبدى الأمير استعداد اتحاد غرب اسيا للمزيد من التعاون مع الاتحاد الفلسطيني، وتقديم المزيد من الدعم له من خلال استضافة وتنظيم المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، إضافة لتأكيده على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق بين الاتحادين لضمان النهوض باللعبة في المنطقة بشكل عام.