كاتربيلر الامريكية تسعى الى التنمية المستدامة طويلة الاجل في الصين

بكين- "القدس" دوت كوم- شينخوا- مستبشرة بشأن الآفاق طويلة الأجل للسوق الصينية، تتمسك شركة كاتربيلر العملاقة للمعدات الثقيلة بالسوق، على الرغم من الاحتكاكات التجارية العالقة والتباطؤ الاقتصادي العالمي اللذين يؤثران على الأعمال.

وقال تشن تشي هوا، نائب رئيس شركة كاتربيلر، فى مقابلة مع شينخوا "كشركة عالمية، نسعى لتحقيق تنمية مستدامة على المدى الطويل، وهو ما يعد أحد معتقداتنا الرئيسية على مدار 90 عامًا من العمل".

وذكر تشن "نعتبر الصين موقعًا مهمًا، ولن يتغير سعينا لتحقيق التنمية المستدامة في السوق"، مضيفًا أن الشركة تستثمر دائمًا بالقرب من السوق والعملاء.

وجاءت تصريحاته وسط تزايد المخاوف من أن تخمد الاحتكاكات التجارية بين الصين والولايات المتحدة طموحات الشركات في التوسع بين السوقين.

وباستشراف المستقبل، قال تشن "نحن واثقون من تطورنا المستقبلي هنا".

وذكر تشن أن شركة كاتربيلر وشركاءها وعملاءها يستفيدون مما تمتلكه الصين من تعداد سكاني بلغ حوالي 1.4 مليار نسمة ترتفع مستوياتهم المعيشية على نحو مطرد واقتصاد مستقر ونظام إيكولوجي ناضج وبيئة أعمال منفتحة وشفافة وعادلة على نحو متزايد، بالإضافة إلى موارد وفيرة من المواهب.

ولدى كاتربيلر، التي تعمل في الصين منذ 43 عامًا، الآن 11 ألف موظف في 20 منشأة تصنيع وثلاثة مراكز بحث وتطوير. كما ان لديها 400 مورد محلي في البلاد.