"ديارنا" تنظم مبادرة "وفاء لمن علمني حروف الإبداع" وتحتفل بانطلاقتها

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- نظمت شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار وإدارة الحدث مبادرتها السنوية "وفاء لمن علمني حروف الابداع" بنسختها الخامسة، واحتفلت بذكرى مرور عشر سنوات على انطلاقتها.

واقيمت الاحتفالية في مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز في جامعة النجاح الوطنية، وسط حضور رسمي ومؤسساتي وشعبي.

وضمن احتفالية "وفاء لمن علمني حروف الابداع" كرمت نخبة من الشخصيات الاعتبارية في محافظة نابلس ورجال الاعمال عدداً من معلميهم الأوائل الذين كان لهم بالغ الأثر على مسيرتهم العملية.

كما تم تكريم عدة مبادرات قيّمة ضمن احتفالية "نبني" احتفاء بالذكرى العاشرة لانطلاقتها.

وقال المدير التنفيذي لشركة ديارنا لادارة الحدث الصحفي أدهم خروبي، أن الحفل حمل عدداً كبيراً من الميزات والأهداف الوطنية والتربوية والإنسانية، لتعزيز دور المعلم والإشادة به، بالإضافة إلى دوره في تخريج الأجيال وصناعة المبدعين في شتّى المجالات .

وأوضح أن المعلمين الذين تم تكريمهم تم اختيارهم من خلال نخبة من رجال الأعمال والسياسيين والطلبة الذين قدموا بدورهم الأسباب التي جعلتهم يكرمون هؤلاء المعلمين، ولتكون هذه اللمسة ضمن خطة ديارنا لمشاركة ومساهمة المجتمع المحلي في التكريم، وليتم الموضوع بشفافية عالية نظراً لأن كافة المعلمين بحاجة للتكريم على الدور الذي يقومون به، وأن تكريم نخبة منهم يعتبر تكريماً لهم جميعاً.

بدوره، قال مدير عام شركة ديارنا مهند الرابي أن ديارنا وضمن خطتها الاستراتيجية ومسؤوليتها المجتمعية، تحتفل بالسنة العاشرة لمسؤوليتها المجتمعية ضمن حفل "نبني" وبالنسخة الخامسة من الحفل التربوي السنوي "وفاءً لمن علمني حروف الإبداع" لتكريم نخبة من معلمي ومعلمات محافظة نابلس من الرعيل الأول.

وأكد أن "ديارنا" سوف تستمر ببرنامج المسؤولية المجتمعية والذي بدأت به منذ بداية العام 2009 وقدمت خلال مسيرتها مجموعة من المبادرات والفعاليات الاقتصادية والرياضية والفنية، واليوم هذه المبادرة تعتبر نموذجاً جديداً يضاف لهذه المبادرات ويعتبر أكثرهاً تميزاً نظراً لانه متعلق بالجانب التعليمي والاكاديمي.

ولفت الرابي الى أن ما أهم ما ميز حفل هذا العام عن سابقه هو اقامة احتفاليتين في آن واحد، وهما احتفالية "نبني" لمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاقة الشركة، واحتفالية "وفاء لمن علمني حروف الإبداع"، كما تم تكريم مبادرات نفذت في نابلس، ومنها مبادرة حارة القريون، ونادي شباب بلاطة، وفريق مسلسل أولاد المختار.