سقوط ريال مدريد في فخ التعادل

مدريد"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -تقدم ريال مدريد بهدف متأخر لمهاجمه كريم بنزيمة وكان قريبا من تحقيق فوزه الثاني تواليا في الدوري الاسباني لكرة القدم، قبل ان يباغته ضيفه ريال بلد الوليد بهدف التعادل في اللحظات الاخيرة السبت ضمن المرحلة الثانية.

على ملعب "سانتياغو برنابيو" سدد الفرنسي بنزيمة كرة قوية من حافة المنطقة في الدقيقة 82، منحت ريال، حامل اللقب 33 مرة (رقم قياسي)، التقدم مكررا ما صنعه في المباراة الاولى ضد سلتا فيغو 3-1 عندما سجل هدف السبق.

لكن المهاجم سيرخيو غوارديولا البالغ 28 عاما صدم الجماهير المدريدية بمرتدة خاطفة وتسديدة ارضية من داخل المنطقة بين قدمي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا (88).

ويخوض ريال موسمه الجديد باحثا عن محو خيبته الموجعة في الدوري ودوري ابطال اوروبا الذي تنازل عنه بعد تتويجه ثلاث مرات تواليا بقيادة لاعبه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل الى يوفنتوس الايطالي.

وبعدما دفع المدرب العائد الفرنسي زين الدين زيدان في مباراته الاولى بالجناح الويلزي غاريث بايل اساسيا بعد فشل انتقاله الى الدوري الصيني، تواجد لاعب توتنهام السابق مجددا وهذه المرة مع لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز المرشح ايضا لترك "الملكي".

وغاب مرة جديدة عن ريال نجمه الجديد البلجيكي ادين هازار بسبب الاصابة ومن المتوقع ان يعود الى الملاعب بعد فترة التوقف الدولية.

واصبح بنزيمة اول فرنسي يسجل اكثر من 150 هدفا في تاريخ الدوري الاسباني وسابع لاعب من ريال مدريد يصل الى هذا الانجاز.