محافظ نابلس يؤكد على ضرورة جعل الأمن عملا مستداما

نابلس-"القدس"دوت كوم- عماد سعادة - أكد محافظ نابلس، اللواء ابراهيم رمضان، على ضرورة جعل الأمن عملا مستداما، وضمن خطة شاملة تنفذ بشكل مدروس وعلى عدة مراحل، وصولا لتحقيق اهدافه المتمثلة بالحفاظ على السلم الاهلي والمجتمعي والسياسي والفكري، الى جانب انجاح التنمية باعتباره احد مقوماتها الرئيسية.

وقال المحافظ في تصريح، إن استدامة العمل الأمني هي مطلب مجتمعي لكل الفئات والتجمعات السكانية، لما يشكله من حصانة وطنية في مواجهة المتجاوزين والخارجين عن القانون، وبما يحقق في المحصلة وقدر الاستطاعة بث روح الطمأنينة لدى المواطن.

وأضاف المحافظ، أن الأجهزة الأمنية عملت خلال الفترة السابقة وبقرار من القيادة العليا، ومن خلال خطط شاملة وواضحة المعالم على تحقيق العديد من الانجازات وبجهد مشترك من الأمن الوطني وكافة الأجهزة الأمنية، كتنفيذ مهام أمنية لاعتقال مطلوبين للعدالة على قضايا إطلاق النار وتجارة الأسلحة، والمخدرات، وقضايا جنائية متعددة مثل الاعتداء على الأشخاص والممتلكات الخاصة والعامة. بالإضافة لتنفيذ مهام متعددة في العديد من القرى تتمثل في ضبط وإتلاف مركبات غير قانونية وصل عددها إلى 90 مركبة في المرحلة الحالية، إضافة إلى ضبط مواد تُستخدم في تطوير وإدارة مستنبتات المواد المخدرة.