فلسطين تحقق فوزها الثاني في غرب اسيا

كربلاء"القدس"دوت كوم - حقق المنتخب الفلسطيني لكرة القدم فوزه الثاني مساء الاحد 11/8/2019 ضمن بطولة غرب اسيا لكرة القدم ، والتي تستضيفها العراق وقد جاء هذا الفوز على المنتخب السوري بالنتيجة 4/3 في اللقاء الذي احتضنه ملعب كربلاء الدولي ضمن مباريات المجموعة الأولى وفي الجولة الخامسة .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الوطني الفلسطيني الى "7" نقاط حققهما من فوزين وتعادل حيث فاز على المنتخب اليمني في اولى مبارياته بالبطولة بالنتيجة 1/ صفر ثم تعادل مع المنتخب اللبناني بدون أهداف وخسر من المنتخب العراقي 2/1 وفاز على سوريا 4/3 .

واحتل المنتخب المرز الثاني خلف العراق الذي تأهل للنهائي لملاقاة البحرين.

المنتخب السوري افتتح التسجيل في وقت مبكر عن طريق خالد المبيض في الدقيقة "3"

ومع مرور الوقت تحسن اداء الفدائي الفلسطيني وشن العديد من الهجمات على المرمى السوري وأضاع فرصتين ثمينتين على الأقل الى ان جاء البطران وسجل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الحصة الاولى لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

في الشوط الثاني زادت المباراة إثارة وقوة ولعب ابو وردة الذي دخل بديلا لبلح في الشوط الاول دورا محوريا في امداد خط المقدمة بالعديد من الكرات النموذجية .

واستطاع المتألق عدي الدباغ من تسجيل هدفين الاول جاء في الدقيقة "60" من ركلة جزاء ، والثاني جاء في الدقيقة "62" بعدما استغل هفوة دفاعية وواجه الحارس وهز الشباك .

وفي الدقيقة "66" احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب السوري تصدى لها فراس الخطيب وسدد على يسار توفيق علي ، مقلصا النتيجة الى 3/2 ، وفي الدقيقة "74 " استطاع مارديك ماريكيان من تسجل هدف التعادل لسوريا .

ضغط المنتخب الفلسطيني بكل قوة واعتمد السوريون على الهجمات المرتدة وأثمر الضغط الفلسطيني عن تسجيل هدف الفوز في الدقيقة "90" عن طريق محمد يامين لينتهي اللقاء بفوز فلسطيني على سوريا 4/3 .