محافظ جنين يسلم كراسي كهربائية لذوي الإعاقة ويلتقي رئيس مجلس قروي الزاوية

جنين- "القدس" دوت كوم- علي سموديـ سلم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب عشرة كراسي كهربائية تبرعت بها هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية وجمعية التكافل والتضامن الخيرية، بالتعاون مع محافظة جنين، لطلبة المدارس وعدد من الشبان ممن تقل أعمارهم عن 35 عاماً من ذوي الاعاقة الحركية، من بينهم أسير محرر.

وجرى التسليم، في مقر المحافظة بمشاركة ابراهيم الراشد، مفوض هيئة الأعمال في فلسطين، وهناء حمدان، مديرة الجمعية، ومدير التنمية الاجتماعية رائد نزال، وطاقم ادارة الشؤون العامة من المحافظة.

وشكر الرجوب هيئة الأعمال الخيرية على دعمها المتواصل للمشاريع التنموية والاجتماعية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي. وقال "تقع على عاتق المحافظة تعزيز المسؤولية المجتمعية واستكمال خطواتها الدؤوبة نحو الوقوف إلى جانب ذوي الإعاقة ومساعدتهم على تخطي واقعهم وتمكينهم على متابعة حياتهم اليومية والاعتماد على أنفسهم وضمان سهولة تنقلهم".

على صعيد آخر، التقى الرجوب رئيس مجلس قروي الزاوية جمال أبو الوفا، واطلع على صورة الوضع في القرية، خاصة المتعلقة بالتأثيرات البيئية لمكب زهرة الفنجان على حياة المواطنين في القرية.

بدوره، وعد الرجوب بزيارة الزاوية والقرى المجاورة خلال الايام المقبلة للوقوف على مطالب الأهالي، ودراسة الإجراءات الكفيلة بتخفيف الآثار البيئية لعمل مكتب زهرة الفنجان في المنطقة.