تربية بيت لحم تكرم أوائل الثانوية العامة

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج- كرمت مديرية تربية بيت لحم أوائل الثانوية العامة في جميع الفروع.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد، محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد، ومدير تربية بيت لحم سامي مروّه، ورئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الاهلية داود الزير، ورئيس جامعة فلسطين الاهلية الدكتور عوني الخطيب، ورئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا، ومفتي محافظة بيت لحم الشيخ عبد المجيد عمارنه، ومدير البنك الوطني في بيت لحم وامين سر حركة فتح/ إقليم بيت لحم محمد المصري، وممثل قائد المنطقة العميد عدنان النايف ومدير مؤسسة بوتين معتز مزهر، وممثلون عن العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية، ورؤساء البلديات والاجهزة الأمنية وحشد من الأسرة التربويه في المحافظة وأهالي الطلبة.

واعرب مدير التربية والتعليم سامي مروّة عن اعتزازه بالنتائج التي حصدتها مديرية تربية بيت لحم، والتي جسدت جهود كادر المديرية والمدارس، حيث بلغت نسبة النجاح العامة في محافظة بيت لحم 75% مقارنة بالنسبة العامة على مستوى الوطن التي بلغت 64%.

واستعرض مروّة تميز المديرية في مختلف المجالات التربوية لافتاً الى ان هذه النتائج لم تكن لولا الشراكات المثمرة مع مؤسسات المجتمع المحلي، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة التربية والتعليم.

بدوره نقل المحافظ حميد تهاني وتحيات السيد الرئيس أبو مازن للطلبة المتفوقين وهنأ الطلبة المتفوقين وذويهم بهذا التميز.

و ألقى داود الزير رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الاهلية كلمة بارك فيها للطلبة نجاحهم الباهر واعلن عن تقديم منحة لطالب من اوائل الثانوية العامة للدراسة في جامعة فلسطين الاهلية.

وشكر الطالب أحمد ساحوري، في كلمة له باسمه وباسم زملائه الطلبة، وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم بمختلف طواقمها على ما قدمته وتقدمه.