"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز الخامس عشر بالجائزة النقدية ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

رام الله - "القدس" دوت كوم - فاز المواطن سائد قسيس، المدخر لدى بنك القاهرة عمان -فرع ساحة المهد في بيت لحم، بجائزة الأسبوع الخامس عشر ضمن حملة البنك على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وأكد قسيس ويعمل في البنك الأهلي الأردني في بيت لحم، أن خبر الفوز بالجائزة شكل مفاجـأة كبيرة، مبينا أن سعادته كبيرة بهذا الحدث، وأوضح أن الجائزة تجسد مدى تميز حملات البنك الخاصة بحسابات التوفير، وحرصه على تقديم الأفضل للعملاء.

وذكر أنه سيوظف الجائزة في استكمال بناء منزل له في مسقط رأسه بيت ساحور، لا سيما أنه مقبل على الزواج، وأضاف: حملات البنك رائعة، ولها أثر بالغ على حياة العملاء الفائزين.

ولفت إلى أن تعامله مع البنك يعود إلى العام 2013، موضحا أن شعوره لا يوصف بعد أن حالفه الحظ، وانضم إلى قائمة الفائزين بجوائز بنك القاهرة عمان القيمة، وحث المواطنين على فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن عامر غالب سليمان برهم، المودع لدى فرع جنين.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW)، تم الأول خلال الشهر الحالي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.