"التنفيذية" تجتمع غدا لمتابعة قرار تنفذ وقف العمل بالاتفاقيات مع الاحتلال

رام الله -"القدس" دوت كوم- تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غدا الخميس اجتماعا تشاوريا لمتابعة تنفيذ القرار الذي اتخذته القيادة بوقف العمل بكافة الاتفاقات الموقعة مع الاحتلال من خلال اجراءات ملموسة على الارض وتوسيع الحراك الشعبي .

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بسام الصالحي في حديث لإذاعة "صوت فلسطين "، إن إطار عمل اللجنة التي تم التوقيع على تشكيلها بالأمس من قبلالسيد الرئيس، يتلخص بكيفية التعامل مع انهاء الاتفاقيات مع الجانب الاسرائيلي، والآليات العملية لتطبيق هذه القرار وتأثيره على الوضع الداخلي، مطالبا بضرورة تصعيد النضال الشعبي ضد الاحتلال واتخاذ خطوات سياسية وقانونية للتخلص من الاتفقيات الموقعة، وان تمارس المحاكم الفلسطينية اختصاصاتها بكل انتهاكات الاحتلال واعتداءات المستوطنين.

ولفت الصالحي الى ان اجتماعا موسعا سيعقد غدا لكل القوى واللجان الفاعلة في إطار مقاطعة منتجات الاحتلال، لخلق توجه ملموس على الأرض .

وفيما يتعلق بالحديث عن اعادة حركة حماس تشكيل ما يسمى اللجنة الادارية في قطاع غزة، وصف الصالحي هذا القرار بالخاطئ على كافة الأصعدة من حيث التوقيت والمضمون والمستقبل، وليس له علاقة بملف إنهاء الانقسام في الوقت الذي تبذل فيه جهود لانهاء الانقسام.