بلدية الخليل توقع اتفاقيات رعاية مؤتمر حول إدارة البلديات

الخليل- "القدس" دوت كوم- وقّعَ رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة اليوم الأحد مجموعة من الاتفاقيات الخاصة برعاية مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات وتحسين جودة أدائها" المزمع عقده في السابع والعشرين من شهر آب القادم، على مدار يومين، بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة والجامعة الأردنية.

وتم توقيع الاتفاقيات بحضور مدير ممثل جامعة القدس المفتوحة الدكتور يوسف أبو فارة، وممثلي الشركات الراعية وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وقال أبو سنينة أنّ المؤتمر يهدف إلى مواكبة الاتجاهات الحديثة في إدارة البلديات في ضوء التطورات المختلفة المتعلقة بدورها ووسائل الاتصالات الحديثة، وفي ظل ما تواجهه البلديات من تحديات داخلية، مشيراً إلى أنّ توقيع هذه الاتفاقيات يُجسد العلاقة التشاركية بين القطاعين العام والخاص.

واشار الى اهمية مثل هذه المؤتمرات العلمية في رفع مكانة الخليل ودفع عجلة الاقتصاد من خلال استقطاب الباحثين من كافة محافظات الوطن والدول العربية والأجنبية للمشاركة في أعماله.

كما وتم التوقيع على الاتفاقيات مع الشركات الراعية وهي على النحو التالي: الراعي الماسي كهرباء الخليل والتعاون الفني الألماني "GIZ"، الراعي الإعلامي شركة سبيس ميديا، في حين تم تخصيص الرعاية الذهبية لكل من: شركة الجبريني للمواد الغذائية، شركة PalEV، غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، ملتقى رجال الأعمال وغرفة تجارة وصناعة شمال الخليل، أما الرعاية الفضية فكانت لصالح مجموعة مارينا التجارية ونقابة تجارة المواد الغذائية، كما يشارك مصرف الصفا وشركة رويال للمحروقات كمساهمين.