"فتح" تكرم طلبة قبلان الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامل

نابلس- "القدس" عماد سعاده - نظمت حركة "فتح" في محافظة نابلس حفل تكريم للطلبة الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة (الانجاز) في بلدة قبلان، جنوب شرق نابلس وعددهم(113 طالبا وطالبة).

وأقيم الحفل بحضور أمين سر الحركة جهاد رمضان، وممثل مديرية تربية وتعليم جنوب نابلس احمد جرارعة، وأعضاء لجنة الإقليم مهدي ذوقان وحاتم مسلم وغسان دغلس وسلوى رمضان، وأمينة سر اتحاد معلمي جنوب نابلس تهاني اشتية، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للمعلمين توفيق الحج حمد، ورئيس بلدية قبلان عبد الكريم سعيد، وأمين سر (منطقة الشهيد يعقوب السمور) احمد ابو طمر، وعدد من أمناء سر المناطق التنظيمية.

وهنأ مسلم في كلمة ألقاها باسم الحركة الطلبة الناجحين وذويهم، متمنيا لهم المضي قدما في مسيرة المعرفة والتعلم وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، مثمنا جهود المؤسسة التربوية في رعاية الإبداع والاهتمام بالتعليم والنهوض به.

وأكد أن "فتح" ستكون دوما الحاضنة للتفوق والنجاح، من خلال تكريم الطلبة الناجحين في كل عام وتقديم المساعدة لهم في كل المجالات.

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية وفقرات فنية، وفي نهاية الحفل كرمت الحركة الطلبة الناجحين والمتفوقين والكادر التعليمي في مدارس البلدة الحكومية والمؤسسات الشريكة.