"فتح" تكرم الطلبة الناجحين في امتحان "الانجاز" في قرية قوصين

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- نظمت حركة "فتح" - منطقة الشهيد كمال عدوان- حفل تكريم للطلبة الناجحين في الثانوية العامة في قرية قوصين غرب نابلس.

وشارك في حفل التكريم أمين سر حركة "فتح" في المحافظة جهاد رمضان، ومدير تربية وتعليم نابلس أحمد صوالحة، وأعضاء لجنة الإقليم مهدي ذوقان وحاتم مسلم ومي قرادة وسلوى رمضان، وأمين سر المنطقة حسام أبو صفط، وأمين سر الشعبة ناصر سلمان، ورئيس مجلس قروي قوصين عمر أبو نمرة، ورئيس نادي قوصين الرياضي أسامة الباز.

وهنأ رمضان في كلمته الطلبة الناجحين وذويهم متمنيا لهم المضي قدما في مسيرة المعرفة والتعلم وتحقيق المزيد من التفوق والنجاحات، مثمنا جهود المؤسسة التربوية في رعاية الإبداع والاهتمام بالتعليم والنهوض به.

وأشار رمضان في كلمته إلى أن اختيار الحركة هذا العام أن يحمل حفلها اسم "فوج التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية" يأتي في إطار تجذر شعبنا وتمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية والتفافه حول الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، مؤكدا ان حركة "فتح" ستبقى مفجرة الثورة ومتمسكة بالمبادئ التي انطلقت لأجلها.

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية وفقرات فنية. وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين والكادر التعليمي في مدارس القرية.