شادي شعبان يُعزز صفوف أبناء الجبل

القدس"القدس"دوت كوم - في واحدة من أهم صفقات الفريق ، استطاعت الهيئة الأدارية لنادي جبل المكبر المقدسي من التعاقد مع لاعب منتخبنا الوطني شادي شعبان لقيادة وسط الفريق للموسم الكروي القادم .

ويعتبر شعبان واحداً من أبرز اللاعبيين على الساحة الفلسطينية لِما يمتلك من امكانات وقدرات كبيرة جعلته أساسياً مع المنتخب الفلسطيني على مدار السنوات السابقة .

وقد رحب رئيس النادي عمر شقيرات بالنسر الجديد شعبان في صفوف جبل المكبر ليرافق سرب النسور في تحليقهم نحو القمة متمنياً أن يقدم شعبان الاضافة المطلوبة للفريق في سعيه لتحقيق أحلام وطموحات محبي نادي جبل المكبر .

بدوره أعرب اللاعب عن أعتزازه وفخره بالانضمام لأسرة نادي جبل المكبر بعد سلسلة مواسم ناجحة رفقة أهلي الخليل حقق من خلالها لقبي بطولة كأس فلسطين ، موجهاً شكره لأدارة الأهلي على السنوات التي قضاها بالفريق ، وقال« أنا حالياً لاعب لجبل المكبر سألعب بكل قوة من أجل تقديم الأفضل لدي من أجل أن أكون عند حسن ظن الهيئة الادارية التي عولت علي والتي تطمح الى تحقيق البطولات ، كما وجه رسالة خاصة لجماهير جبل المكبر المميزة والكبيرة حيث يأمل لإسعادها من خلال تحقيق الألقاب رفقة زملائه بالفريق .