لقاء يبحث احتياجات المنطقة الصناعية الشرقية في نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- زار رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش على رأس وفد من البلدية، ومدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم الخميس المنطقة الصناعية الشرقية، واطلعوا على احتياجات الشركات والمصانع في هذه المنطقة.

وضم الوفد نائب رئيس البلدية المهندس محمد الشنار، وعضوة المجلس البلدي المهندسة ريما عرفات، ومهندس البلدية سامح العاصي، والقائم بأعمال قسم الصحة المهندس سعد ابو زنط، ورئيس قسم الحركة عصام فهد، ومدير مكتب رئيس البلدية موسى الطنبور، وعلاء الجيطان من العلاقات العامة، ومدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال أسعد سوالمة.

واجتمع الوفد في مقر شـركة عبد الرحـمن حجاوي مع ممثلين عن اصحاب مصانع المنطقة الصناعية الشرقية، بهدف بحث عدد من القضايا المتعلقة بمواضيع البنية التحتية والكهرباء والنظافة والمظهر الجمالي للمنطقة.

واكد حجاوي على أهمية التعاون لتحسين الخدمات في هذه المنـطقة الحيوية التي تعد عصب الصناعة في مدينة نابلس.

وقال المهندس يعيش ان البلدية أولت المنطقة الصناعية الشرقية اهتماما واضحاً، وعملت خلال السنوات الماضية على انجاز مشاريع صرف صحي، وخطوط تصريف المياه، وشق وتعبيد الشوارع في المنطقة الصناعية.

وحول موضوع النظافة، اوضح أن بلدية نابلس وطواقمها من أقسام الصحة والحركة وبالتعاون مع القطاع الخاص يبذلون جهوداً كبيرة للتخلص من نفايات المصانع، وبالرغم من ذلك يجب تضافر جميع الجهود وفي مختلف المناطق لضمان التحسين المستمر في هذا الجانب.

وفي موضوع الكهرباء، بين المهندس سوالمة أن جوهر المشكلة يكمن في نقص القدرة، مشيراً الى ان شركة توزيع كهرباء الشمال استكملت جميع الاستعدادات لرفع قدرة الكهرباء في المدينة بما يخدم جميع القطاعات، ومن اهمها القطاع الصناعي.

واتفق المشاركون على ضرورة تعزيز التعاون بين جميع الاطراف في المدينة لتطوير المنطقتين الصناعيتين، الشرقية والغربية، واعتماد مدينة نابلس ضمن المدن الصناعية المهنية.