أجواء صيفية عادية نهارًا باردة نسبيًا ليلًا

رام الله - "القدس" دوت كوم - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار، وباردًا نسبيًا خلال ساعات الليل فوق المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وليلًا، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدًا الجمعة، يكون الجو صيفيًا عاديًا خلال ساعات النهار، باردًا نسبيًا خلال ساعات الليل فوق المناطق الجبلية، ومعتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت والأحد يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.