فيديو| باسل خياط يفاجئ معجبة في حفل زفافها

بيروت - "القدس" دوت كوم - قام الممثل السوري باسل الخياط ​ بمفاجئة إحدى معجباته في حفل زفافها، حيث أرسل لها فيديو محقّقاً حلمها في التواصل معه لأنه نجمها المفضل.

ونشرت الإعلامية المصرية رولا خرسا تفاصيل القصة عبر حسابها الخاص على فيس بوك قائلة: “بصوا بقى وركزوا في البوست دا لأنه حدوتة لطيفة جدًا… من فترة طلبت مني صاحبتي “إيمان” إنها عايزة تعمل لبنتها مفاجأة يوم فرحها عبارة عن تهنئة فيديو من الممثل باسل خياط..لأن “أسماء” ودا اسم العروسة بتحب جدًا باسل خياط.. كلمت كل اللي أعرفهم ويعرفوا فنانين يساعدوني وكان دايمًا الرد.. “مش عارفين نلاقيه”..”مسافر”..”بيصور”.. كلمت صاحبتي قلت لها طب إديني بديل وكان ردها “هي بتحب باسل خياط جدًا ملوش بديل عندها”.

وتابعت بعد معاناتها في الوصول الى رقم هاتفه قائلة: “وصلت له واستجاب بسرعة وبعت باسل خياط فيديو لطيف جدا للعروسة “أسماء”.. وفرحت أسماء جدًا ومامتها.. وهدية الفرح لأسماء كان فيديو باسل”.

ووجهت الإعلامية المصرية الشكر إلى باسل على تصرفه الرائع، الذي تسبب في سعادة العروس، وقامت بنشر الفيديو، بالإضافة إلى عدة صور للحظة مشاهدة العروس الفيديو، وسعادتها الكبيرة به.