كأس القطاع للكرة الشاطئية : تأهل شباب رفح والشجاعية والرياضي

غزة"القدس"دوت كوم - حقق فريق كرة الشواطئ بنادي شباب رفح فوزاً ثميناً على منافسه نادي الاتحاد بالشجاعية بنتيجة 6-4، على ملاعب الشرطة على شاطئ البحر المتوسط قبالة مدينة غزة، ليتأهل الفريقان معاً للدور الثاني عن المجموعة الثالثة، رغم خسارة الشجاعية ، فيما ودع الصداقة المنافسات بعد أن حلَّ في المركز الثالث.

جاءت المباراة قوية، تقدم للشجاعية سالم وادي، وتعادل أدهم القاضي، وفي الشوط الثاني بقيت المباراة على إثارتها، وتقدم لرفح ناصر أبو قرشين بالهدف الثاني، وتعادل أحمد الزق، ليشهد الشوط الثالث 6 أهداف، فتقدم لرفح وليد أبو دان بالهدف الثالث، وتعادل وسيم فرج للشجاعية، وعاد رفح ليتقدم له ميسرة البواب بهدف رابع للزعيم، فتعادل علاء عطية، ليعود أبو قرشين ويسجل الهدف الخامس، وأضاف محمد أبو دان السادس.

حكم اللقاء: محمد أبو مصطفي، ومحمد العقاد، وحازم الصوفي، وإسلام الشخريت ميقاتي.

وفي المباراة الثانية، تأهل غزة الرياضي للدور الثاني عن المجموعة الرابعة بفوزه على بيت حانون الأهلي بنتيجة 6-5، على نفس الملعب، ليودع بيت حانون البطولة جراء خسارته، ويقدم هدية ثمينة للجلاء المتأهل.

تقدم الرياضي في الشوط الأول بهدفي النجم أحمد أبو عبيد، وفي الشوط الثاني، قلص بيت حانون الفارق بهدف رشيد دبور، قبل أن يضيف عبد الرحمن مناع الهدف الثالث للعميد. وفي الشوط الثالث أضاف أبو عبيد الهدف الرابع للعميد، إلا أن بيت حانون قلص النتيجة بالهدف الثاني سجله ثائر أبو عبيدة في مرماه خطأ. واحتدم اللقاء بين الفريقين، وعاد أبو عبيد ليسجل الخامس، إلا أن بيت حانون انتفض وسجل الهدفين الرابع والخامس عبر مصطفي حسب الله، وقبل نهاية اللقاء تمكن مناع من تسجيل هدف الفوز السادس للعميد.

حكم اللقاء: إسلام الشخريت، وحازم الصوفي، ومحمد العقاد، ومحمود أبو مصطفى ميقاتي.

ويلاقي شباب جباليا خدمات خان يونس في المجموعة الأولى، فيما يواجه الشاطئ شباب خان يونس في المجموعة الثانية.