خبير جودو يوناني يوزع الشهادات على المشاركين في دورة إعداد المدربين

القدس"القدس"دوت كوم - على مدار ثلاثة ايام متواصلة وبرعاية من الجمعية الفلسطينية للجودو اختتمت دورة اعداد المدربين لرياضة الجودو بمشاركة ما يقارب من خمسين لاعب جودو من حملة الحزام الاسود في مدينتي السلام القدس وبيت لحم. حيث احتضن نادي القدس على مدار يومين متتاليين بحضور رئيس نادي القدس المربي نعمان ادكيدك واعضاء ادارة النادي واعضاء الجمعية الفلسطينية للجودو دورة اعداد المدربين بمحاضرات عملية ونظرية باشراف خبير الجودو اليوناني ضيف الجمعية الفلسطينية للجودو الدكتور جورج بونتاكس, حيث ابدى رغبته في مساعدة الجمعية الفلسطينية للجودو عن طريق استضافة لاعبين ومدربين في اليونان في المستقبل القريب للافادة من خبرات اليونانيين وعلاقاته المتشعبة حول العالم خاصة في اليابان.

وقد تم ايضا ضمن هذه الدورة المميزة اقامة يوم تدريبي في بلدة زعترة قضاء محافظة بيت لحم بحضور مدربي الجودو المعتمدين في زعترة المدرب رائد ذويب والمدرب سليمان الوحش وعدد من حملة الحزام الاسود الذين يتدربون على يد المدربين المعتمدين.

في نهاية الدورة كرم المربي نعمان ادكيدك الخبير اليوناني بشعار نادي القدس والكوفية الفلسطينية وشكره على حضوره للقدس وبيت لحم لاقامة هذه الدورة المميزة, وبدوره شكر الخبير اليوناني القائمين في نادي القدس وزعترة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

من جهته رئيس الجمعية الرياضي المقدسي زياد ابو صبيح شكر كل من ادارة نادي القدس ونادي الموظفين وجمعية برج اللقلق ونادي زعترة الذين دائما يفتحون ابوابهم في خدمة الرياضة المقدسية وخاصة الجودو.

وتم توزيع شهادات المدربين على المشاركين من القدس وبيت لحم موقعة من الجمعية الفلسطينية للجودو والخبير اليوناني.