افتتاح الدورة الاولى للحكام المستجدين بكرة السلة في اكاديمية بلاتر بالبيرة

البيرة"القدس"دوت كوم -افتتح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش برفقة مدير دائرة الاتحادات بالاولمبية بشير محاميد وناصر البدرساوي من المركز الاولمبي لتطوير الاتحادات وفارس عواد مسؤول الشؤون القانونية بالاتحاد الدورة الاولى لحكام كرة السلة "المستجدين" في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور 26 مشاركا بين شاب وفتاة.

ورحب في البداية حبش بالحضور وقدم شرحا موجزا عن الدورة وبرنامجها واهميتها ومستقبل مشاركيها. فيما اكد محاميد على اهمية الدورة في تطوير منظومة كرة السلة بشكل عام،وان العمل جار على استمرار عقد مثل هذه الدورات

مثمنا دور الاتحاد في تطوير منظومة اللعبة خاصة ان الاتحاد اصبحت له بصمة مضيئة في الاونة الاخيرة، مثمنا التعاون والتنسيق بين الاتحاد والمركزالاولمبي للتطوير.

بدوره قدم ناصر البدرساوي شرحا وافيا عن الدورة واهميتها وعن المركز الاولمبي المعني بتأهيل كوادر الاتحادات الرياضية كل في تخصصها .

يذكر ان الدورة مخصصة للحكام المستجدين بكرة السلة وتستمر سبعة ايام في قاعة بلاتر بالبيرة ايام الخميس والسبت من كل اسبوع. وينظم الدورة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالتعاون والتنسيق مع المركز الاولمبي التابع للجنة الاولمبية وتحت اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.